أضف اعلان لموقعك
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





رياضه المشى للمساجد

رياضة المشي إلى المساجد .. ؟؟كل يوم تظهر فوائد جديدة لرياضة المشي وآخرها دراسة علمية تؤكد أن المشي والرياضة مفيدة جداً ل ..



08-07-2010 12:44 صباحا

رياضة المشي إلى المساجد .. ؟؟








ربما يعجبك هذا أيضا




كل يوم تظهر فوائد جديدة لرياضة المشي وآخرها دراسة علمية تؤكد أن المشي والرياضة مفيدة جداً للوقاية من أمراض الركبة....





وجدالعلماء بعد دراسات طويلة على الرياضيين الذين يمارسون رياضة الجري، أنالعضلات والركبة تكون بحالة جيدة جداً كلما حافظ الإنسان على المشي أوالجري دون انقطاع. ووجدوا أن الذي يتوقف عن المشي وبخاصة المشي السريعتحدث لديه مشاكل في ركبتيه. فخرجوا بنتيجة وهي أن الاستمرار في المشي كليوم يقوي الركبة، ويقولون إن المشي المنتظم والمستمر أو الركض يساعد فيتكيف غضروف الركبة للحركة والحمل عليها وتصير معتادة على هذه الحركاتالخاصة، ومن ثم يستطيع الشخص الركض أميالا لعقود ومدى الحياة دون الإضراربالركبة.





تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 800 * 900 و حجم 73kb.


وهناأتذكر حادثة الأعمى الذي جاء يطلب من النبي صلى الله عليه وسلم أن يأذن لهفي الصلاة في بيته، فلم يأذن له النبي مع العلم أن الرجل أعمى! فالنبي صلىالله عليه وسلم يريد لأمته الخير، فهذا الأعمى لو قعد في بيته فإنه سيُصاببأمراض أخرى نتيجة عدم المشي، وهنا تتجلى حكمة نبوية عظيمة ربما لم نكنندرك فوائده الطبية من قبل!






وهذا يدل على أن كل التعاليم التي جاءبها النبي الكريم، ولو لم تستوعبها عقولنا، لابد أن نجد فيها الخيروالفائدة لنا، ولذلك فقد روي عن أبي هريرة أن رسول الله صلى الله عليهوسلم قال: (ألا أدلكم على ما يمحو الله به الخطايا ويرفع به الدرجات؟قالوا: بلى يا رسول، الله قال: إسباغ الوضوء على المكاره وكثرة الخطا إلىالمساجد وانتظار الصلاة بعد الصلاة فذلكم الرباط) [رواه مسلم]. انظروا كيفأكَّد النبي صلى الله عليه وسلم على الإكثار من رياضة المشي إلى المساجدبقوله: (وكثرة الخطا إلى المساجد)...


ألا يحقّ لنا أن نفتخر بهذا الدين الحنيف؟




:. كاتب الموضوع H.cry Baby ، المصدر: رياضه المشى للمساجد .:


vdhqi hglan gglsh[]

 

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع
توقيع :H.cry Baby
162
999x




المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
اخر اخبار الرياضه :شبانة يفتح النار + أمير عبد الحميد يعلن رحيله عن المصري في حال مجئ الحضري أو عبد الواحد + ابراهيم حسن Vs المرغني samkhfaga
0 1004 samkhfaga
هل تمارس المراه نفس الرياضه التى يمارسها الرجل H.cry Baby
3 2167 Galal Hasanin
رياضه التنس H.cry Baby
4 2113 H.cry Baby
طرق ممارسه الرياضه H.cry Baby
1 1065 H.cry Baby
انواع الرياضه فى العالم ونبذه عنها H.cry Baby
1 1267 H.cry Baby

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 02:09 صباحا


وسوم المنتدى