مجزرة بالاسلحة البيضاء فى الدائرة الاولى امام استاد المنصورة

فور إعلان نتيجة الانتخابات بالدائرة الأولى لمجلس الشورى بمحافظة الدقهلية، هاجم أنصار حزب الاتحاد، والذى جاء بالمركز الرابع وأنصار المرشح الفردى مسعد التليس، أنصار حزب الحرية والعدالة بالعصى والحجارة والأسلحة البيضاء والحواجز المرورية، وطاردوهم فى الشوارع المحيطة بمنطقة استاد المنصورة، إلا أن أنصار الحرية والعدالة فروا هاربين منعا لوقوع اشتباكات بين الجانبين، ووقعت العديد من الإصابات، كان أخطرها لشاب يدعى محمد وهبة، وتم نقله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة.

وكان مرشحا “الاتحاد” حسن المتولى زيادة عضو مجلس الشورى عن الحزب الوطنى المنحل عام 2010 والشيخ محمد عبد الرحمن وكيل أول وزارة الأوقاف بالقاهرة، لديهم أمل فى تحقيق نتائج فى تلك الانتخابات إلا أن الصناديق خالفتهم.

من جانبه أعلن المستشار مصطفى مهران رئيس اللجنة المشرفة على العملية الانتخابية بالدائرة الأولى لمجلس الشورى بمحافظة الدقهلية، نتيجة القوائم بحصد حزب الحرية والعدالة مقعدين وحزب النور مقعد والمقعد الرابع من نصيب حزب الوفد، كما أعلن الإعادة على المقاعد الفردية بين الحرية والعدالة والنور.

حصل حزب الحرية والعدالة على 108748 صوتا وحزب النور حصل على 126560 صوتا، وحزب الوفد الذى جاء بالمرتبة الثالثة بإجمالى أصوات 38645 صوتا وحزب الاتحاد 31965 صوتا والسلام الديمقراطى حصل على 10263 صوتا وحزب الإصلاح والتنمية على 5374 والمواطن المصرى على 6759 صوتا، وأخيرا الكتلة المصرية وحصلت على 1591 صوتا.

أما بالنسبة للمقاعد الفردية، فقد حصل الدكتور خالد بنورة مرشح حزب الحرية والعدالة فئات على 156734 صوتا وصفوت البكرى مرشح حزب الحرية والعدالة عمال على 174995 صوتا وحمدى محمد البهى مرشح حزب النور فئات على 92903 صوتا وعبد العزيز مختار مرشح حزب النور عمال على 73000 صوت.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More