تعليق بلطجي مصري علي شجرة بعد تحرشه بفتاة

تعرضت فتاة في الصف الثالث الإعدادي بمنطقة المرج الغربية لعملية تحرش جنسي من بلطجي في الخامسة والثلاثين من عمره، حيث أكدت الفتاة أنها كانت تسير مع زميلاتها بعد خروجهن من المدرسة ظهر أمس.

وأثناء سيرها في اتجاه منزلها تطاول عليها البلطجي وأمسك أجزاء من جسدها مما جعلها تصرخ وتستغيث بالمارة الذين هبوا لإنقاذها بدورهم.

وتكاتف الأهالي وأوثقوا البلطجي بالحبال، وانتزعوا قميصه وملابسه الداخلية، وانهالوا عليه ضرباً بالعصا والأحذية، فيما قاما شباب المنطقة بتعليقه بشجرة بشارع داود بعد أن احكموا وثاقة من اليدين والقدمين، وظل معلقاً كالذبيحة ينظر إليه المارة ويقذفونه بأبشع الألفاظ.

كما انهالت عليه النساء بالعديد من التساؤلات منها هل ترضي أن يفعل غيرك بأختك وأمك؟ وماذا تفعل لو حاول بلطجي اغتصاب أمك أو زوجتك؟ ثم سبوه وبصقوا عليه.

وقام احد المارة بإبلاغ القوات المسلحة لتقديم البلطجي للمحاكمة.

وعلي الصعيد ذاته أوضحت احدي السيدات بالمنطقة أنها كانت تسير بجوار الفتاة حينما امتدت يد البلطجي علي مناطق حساسة بجسد الفتاة، مشيرة إلي أنها حاولت نهره وإيقافه عن التمادي في فعلته إلا انه رفض نصحيتها فاستغاثت بالمارة من الأهالي الذين أمسكوا به.

4 تعليقات
  1. Leader Masry يقول

    دا لازم يكون مصير كل مستهتر لا يهمه لا دين ولا اخلاق ولا ناس ولا حتي نفسه.

  2. Galal Hasanin يقول

    دا لازم يكون مصير كل مستهتر لا يهمه لا دين ولا اخلاق ولا ناس ولا حتي نفسه.

  3. Medo Gogo يقول

    يستاهل

  4. Dex Fex يقول

    يستاهل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More