أضف اعلان لموقعك
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





طرح الاستمارات الإلكترونية للثانوية 2010 بعد 21فبراير

[IMG]http://www.youm7.com/images/NewsPics/large/s120106195116.jpg[/IMG] صرَّح الدكتور صلاح عليوة، مدير إدارة التطوير الت ..



15-01-2010 04:45 مساء
رحمة
menu_open عضوية موثقة
الإدارة
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 6
المشاركات : 9822
الدولة : EG
الجنس : أنثى
الدعوات : 29
يتابعهم : 0
يتابعونه : 2
قوة السمعة : 1551
التعليم : جامعي
الهواية : طهي
 offline 






s120106195116








ربما يعجبك هذا أيضا


صرَّح الدكتور صلاح عليوة، مدير إدارة التطوير التكنولوجى بوزارة التربية والتعليم، بأن د. أحمد زكى بدر، الوزير الجديد، لم يخطر الإدارة حتى الآن بموعد لطرح استمارات الثانوية العامة "الإلكترونية" على بوابة "التعليم الإلكترونى"، بموقع الوزارة على شبكة الإنترنت، فى الوقت نفسه رجحت مصادر بـ"التعليم" أن يتم طرحها أمام طلاب المرحلة الأولى من الثانوية بعد 21 فبراير، موعد بدء النصف الثانى من العام الدراسى.

ولم تصدر وزارة التربية والتعليم بياناً رسمياًَ يحدد موعد طرح الاستمارات الإلكترونية لطلاب الثانوية العامة، كما لم تعلن الوزارة "رسمياً" ما إذا كانت ستعمم الاستمارات على طلاب الثانوية العامة والفنية أم لا، فى حين تقول مصادر إن الطرح لن يتم إلا بعد بدء النصف الدراسى الثانى بسبب انتهاء النصف الأول من العام، الأمر الذى يحول دون طرحها خلاله.

فيما أكد د. صلاح عليوة، مدير إدارة التطوير التكنولوجى، أن مسألة تعميم استمارات الثانوية "الإلكترونية" على طلاب التعليم العام والفنى، ليست نهائية، وقال "الأمر برمته فى انتظار العرض على الوزير الجديد".

من ناحية أخرى، أكد عليوة أن إدارة التطوير التكنولوجى بالوزارة ستقوم بطرح استبيان مدى تقبل الطلاب للقنوات التعليمية والحصص الإلكترونية على موقع الوزارة مع بدء النصف الدراسى الثانى، موضحاً أن مدير كل مدرسة سيدخل على الموقع الإلكترونى لتنزيل نموذج الاستبيان، يلى ذلك استطلاع آراء الطلاب حول مدى تقبلهم للقنوات التعليمية والحصص الإلكترونية ومساهمتها فى تسيير العملية التعليمية، خاصة أثناء غلق المدارس والفصول بسبب أنفلونزا الخنازير.




'vp hghsjlhvhj hgYg;jv,kdm ggehk,dm 2010 fu] 21tfvhdv

 

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع
توقيع :رحمة
quicklook4u-bffcd6e0bc






الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 03:56 صباحا


وسوم المنتدى