أضف اعلان لموقعك
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





بدء مراجعة نتيجة الكادر تمهيدا لاعتماد الوزير زكى بدر

أوضح الدكتور محمود عابدين، مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين التابعة لوزارة التربية والتعليم، أن نتيجة امتحان تعيين المعل ..



15-01-2010 04:11 مساء
رحمة
menu_open عضوية موثقة
الإدارة
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 6
المشاركات : 9822
الدولة : EG
الجنس : أنثى
الدعوات : 29
يتابعهم : 0
يتابعونه : 2
قوة السمعة : 1551
التعليم : جامعي
الهواية : طهي
 offline 

أوضح الدكتور محمود عابدين، مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين التابعة لوزارة التربية والتعليم، أن نتيجة امتحان تعيين المعلمين المساعدين فى وظيفة "معلم"، الذى أداه 27 ألفاً منهم فى نوفمبر الماضى، دخلت مرحلة التدقيق والمراجعة فيما يتعلق برصد الدرجات وبيانات المعلمين استعداداً لعرضها على الدكتور أحمد زكى بدر وزير التربية والتعليم خلال الأسبوع المقبل على الأرجح.








ربما يعجبك هذا أيضا


وقال عابدين، لليوم السابع، إن الأكاديمية المهنية للمعلمين لم تتفق حتى الآن مع الوزير الجديد على موعد إظهار النتيجة وكيفية إعلانها، وأوضح أن قانون كادر المعلمين رقم 155 لسنة 2007 يُلزِم الأكاديمية بالحصول على اعتماد الوزير على النتيجة قبل إعلانها، مضيفاً "هذه هى أول امتحانات ترخيص مزاولة مهنة بمصر وهو ما يفرض علينا التمهل فى التدقيق قبل الإعلان عن نتيجتها".






فى الوقت نفسه، أكد مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين أن إعداد معايير ترقيات للمعلمين على الدرجات الوظيفية الخمسة للكادر – وهى معلم، ومعلم أول، ومعلم أول "أ"، ومعلم خبير وكبير معلمين- دخلت المراحل النهائية تمهيداً لعرضها على "بدر"، مشيراً إلى أن آخر جلسة ناقشت بها الأكاديمية الشكل النهائى لمعايير الترقيات الجديدة عُقِدَت فى 10 يناير الجارى بحضور خبراء عالميين استعانت بهم الأكاديمية لمقارنة المعايير بترقيات المعلمين بالدول المتقدمة، ولكن بما يتناسب مع النظم المصرية.

وبموجب نتيجة الاختبار سينتقل المعلمون المساعدون الناجحون إلى الدرجة الوظيفية الأعلى، وهى درجة معلم، فيما ستخلى الأكاديمية المهنية للمعلم أماكنهم استعداداً للتعاقد مع معلمين مساعدين جدد، وتعد دفعة المعلمين المساعدين الذين سينتقلون إلى درجة "معلم" هى أول دفعة من المعلمين تنطبق عليها المعايير التى وضعتها وزارة التربية والتعليم كشرط للحصول على ترخيص مزاولة مهنة التدريس.




f]x lvh[um kjd[m hg;h]v jlid]h ghujlh] hg,.dv .;n f]v

 

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع
توقيع :رحمة
quicklook4u-bffcd6e0bc






الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 05:55 صباحا


وسوم المنتدى