أضف اعلان لموقعك
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





طبع استمارات الامتحانات واختيار العاملين باللجان إلك

تبدأ الإدارة الإلكترونية بوزارة التربية والتعليم إعداد برامج لقاعدة بيانات الطلاب للدبلومات الفنية أسوة بما هو متبع مع ط ..



12-12-2009 09:20 مساء
رحمة
menu_open عضوية موثقة
الإدارة
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 6
المشاركات : 9822
الدولة : EG
الجنس : أنثى
الدعوات : 29
يتابعهم : 0
يتابعونه : 2
قوة السمعة : 1551
التعليم : جامعي
الهواية : طهي
 offline 











تبدأ الإدارة الإلكترونية بوزارة التربية والتعليم إعداد برامج لقاعدة بيانات الطلاب للدبلومات الفنية أسوة بما هو متبع مع طلاب الشهادة الثانوية العامة العام الماضي. بحيث لا يكون هناك تدخل للعنصر البشري في أعمال الامتحانات من حيث ترشيح جميع العاملين إلكترونياً للعمل في لجان وسير الامتحانات ولجان النظام والمراقبة وكذلك قيام الطلاب بطبع الاستمارة الإلكترونية الخاصة بالتقدم للامتحان وكذلك استخراج كلمات المرور "كلمة السر" للطلاب للدخول علي الموقع للمراجعة والتأكد من صحة البيانات.. كما يتم إعداد كشوف المناداة لطلاب الدبلومات الفنية علي موقع الوزارة وذلك لسهولة مراجعة أرقام الجلوس بالنسبة للطلاب.
طالب د.يسري الجمل وزير التربية والتعليم باستثمار تجربة العام الماضي بالنسبة لطلاب المرحلة الثانوية العامة في استخدام الحكومة الإلكترونية في أعمال الامتحانات والتي ساهمت في دقة البيانات والشفافية المطلقة من خلال الترشيح للقائمين علي الامتحانات حيث إن التعليم الفني لا يقل أهمية عن التعليم العام في إطار الاهتمام بتطوير وتحديث منظومة التعليم الفني لذلك سيتم تطبيق منظومة إجراءات التقدم للامتحانات للدبلومات الفنية سيتم تطبيقها هذا العام من خلال الحكومة الإلكترونية أسوة بالثانوية العامة.



ربما يعجبك هذا أيضا





'fu hsjlhvhj hghljphkhj ,hojdhv hguhlgdk fhgg[hk Yg;

 

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع
توقيع :رحمة
quicklook4u-bffcd6e0bc






الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 02:10 صباحا


وسوم المنتدى