أضف اعلان لموقعك
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





الذين خاضوا اختبارات كادر أبريل الماضى، سيبدأون فى صرف الزيادات المالية المقررة للكادر

أكد د.حمود عابدين، رئيس الأكاديمية المهنية للمعلمين، أن الـ56 ألف معلم الذين خاضوا اختبارات كادر أبريل الماضى، سيبدأون ف ..



30-06-2009 05:33 مساء
رحمة
menu_open عضوية موثقة
الإدارة
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 6
المشاركات : 9822
الدولة : EG
الجنس : أنثى
الدعوات : 29
يتابعهم : 0
يتابعونه : 2
قوة السمعة : 1551
التعليم : جامعي
الهواية : طهي
 offline 

أكد د.حمود عابدين، رئيس الأكاديمية المهنية للمعلمين، أن الـ56 ألف معلم الذين خاضوا اختبارات كادر أبريل الماضى، سيبدأون فى صرف الزيادات المالية المقررة للكادر بدءاً من 1 يوليو المقبل، إلا من رسب منهم، بناء على قرار من الوزير يسرى الجمل.











يأتى ذلك فى الوقت الذى طالبت فيه أعداد من
روابط المعلمين المستقلة الوزير يسرى الجمل وزير التربية والتعليم بصرف أموال الكادر للناجحين فى اختبار كادر أبريل بأثر رجعى، بدءاً من 1/12/2008 بالمساواة مع زملائهم الذين نجحوا فى اختبار كادر أغسطس الماضى، وليس بدءاً من 1 يوليو المقبل.. غير أن الوزارة لم ترد على مطلبهم حتى الآن




ربما يعجبك هذا أيضا


ومع الساعات الأخيرة من مساء أمس الأول تمكن 56 ألفاً و151 معلم من الإطلاع على نتيجتهم فى اختبار كادر الراسبين، الذى عقدته وزارة التربية والتعليم فى 25 أبريل الماضى، وذلك بعد اعتماد الوزير يسرى الجمل للنتيجة بنسبة نجاح 94.5% فى الاختبار الذى تغيب عنه ألفين ومائة معلم.

وأوضح د.حمود عابدين رئيس الأكاديمية المهنية للمعلمين، أن الوزارة ستفتح باب التظلمات من النتيجة أمام المعلمين الراغبين فى التظلم خلال ساعات قليلة بعد إعلان النتيجة، مشيراً إلى أن الراسبين والمتخلفين عن دور أبريل سيخوضون اختبار كادر أغسطس المقبل مع المتخلفين عن دور مايو والمعلمين العائدين من إعارات وإجازات، بجانب المتخلفين من معلمى الأزهر.

وخلال الأيام القليلة المقبلة ستعلن الأكاديمية المهنية للمعلمين نتيجة اختبار كادر راسبى الأزهر، الذى عقد فى نهاية مايو الماضى، يلى ذلك الإعلان عن نتيجة اختبار كادر المعلمين "المتخلفين عن أول اختبار للكادر فى أغسطس الماضى"، والذى عقد فى نهاية مايو الماضى





hg`dk ohq,h hojfhvhj ;h]v Hfvdg hglhqnK sdf]H,k tn wvt hg.dh]hj hglhgdm hglrvvm gg;h]v

 

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل




تم تحرير الموضوع بواسطة :رحمة
بتاريخ:01-01-1970 02:00 صباحا

تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع
توقيع :رحمة
quicklook4u-bffcd6e0bc






الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 01:25 مساء


وسوم المنتدى