أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





الأضرار التي يسببها عدم عزل الخزانات على المباني

شركة عزل خزانات المياه بالرياض ما علاقة العزل بجودة المياه؟ الماء موصل ممتاز للكهرباء ، ليس بسبب جزيئات نفسها ولكن بسبب ..



19-01-2023 12:36 مساء
محمدحمدعبدالقادر
مهم
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-09-2021
رقم العضوية : 99361
المشاركات : 149
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 20-10-2000
قوة السمعة : 0
التعليم : جامعي
الهواية : رسم
 offline 

شركة عزل خزانات المياه بالرياض

ما علاقة العزل بجودة المياه؟
الماء موصل ممتاز للكهرباء ، ليس بسبب جزيئات نفسها ولكن بسبب الأيونات المذابة فيه. تنقل هذه الأيونات التيار الكهربائي فيما بينها بمقاومة قليلة ، مما يسمح للتيارات ذات القوة المتغيرة بالمرور عبر الماء للوصول إلى منطقة ذات جهد جهد منخفض أو "أرضية" (مثل الأرض الأرضية). عندما يدخل قطب كهربائي نموذجي لنوعية المياه إلى الماء ، فإنه يوفر على الفور مسارًا للأرض للتيارات الكهربائية.
يوجد ايضا : كشف تسربات المياه
اعتمادًا على حجم التيار ، يمكن أن يتراوح التأثير من ضوضاء خلفية طفيفة أثناء القياس إلى الاندفاعات الكهربائية التي تلحق الضرر بالمستشعر وأي شيء متصل به (إلكترونيات أخرى أو بشر).
يمنع العزل التيار (حتى جهد معين) من التدفق من خلال جهاز قياس موضوع في جسم مشحون من الماء ، وبالتالي حماية الأجهزة الإلكترونية المتصلة والمستخدم من أي ضرر محتمل.

مصادر التيار في المسطحات المائية
غالبًا ما توجد المسطحات المائية المشحونة في مرافق التصنيع الصناعي مثل محطات معالجة مياه الصرف الصحي ولكن يمكن أيضًا العثور عليها في الممرات المائية الطبيعية في أي مكان يوجد فيه نشاط بشري. بعض الأجهزة الميكانيكية ، مثل مضخات الملف اللولبي ، تحفز تيارات في المنطقة المحيطة عند تشغيلها. ستؤدي محاولة قياس جودة المياه بالقرب من الملف اللولبي في التحكم في العملية حتماً إلى ضوضاء في الخلفية ، ومن المحتمل أن تكون قياسات غير صالحة للاستعمال إذا لم يكن لدى المستشعر تقليل كافٍ للضوضاء مثل العزل والتضخيم التفاضلي لضوضاء الوضع الشائع. عادة ما تكون التيارات المتولدة حول المحركات صغيرة بما يكفي لتكون غير خطرة على البشر أو الإلكترونيات.
شركة عزل خزانات شمال الرياض
التأريض غير السليم للإلكترونيات هو مصدر آخر للتيار الكهربائي الكبير والصغير. ينتج عنه تكوين حلقة أرضية ، مما يؤدي إلى انتقال التيار إلى الماء من الأنابيب المعدنية أو الحاويات. يمكن أن يتسبب التيار المنطلق في حدوث ضوضاء في الخلفية أو ارتفاعات عشوائية كبيرة في القياسات الإلكترونية. مثال على تشكيل حلقة أرضية قد يكون مألوفًا هو الطنين الذي يحدث عند توصيل نظام صوتي. يشير الطنين إلى أن واحدًا أو أكثر من الأجهزة لم يتم تأريضها بشكل صحيح ، مما يؤدي إلى حدوث ضوضاء. قد يكون من الصعب تشخيص أو إصلاح التأريض غير المناسب وهو مصدر قلق كبير لقياس جودة المياه بسبب الطبيعة الموصلة للمياه.

في نفس الوريد ، تتلف الإلكترونيات ، حيث يمكن لأي دائرة مكشوفة أن تطلق تيارًا كهربائيًا في الماء. في هذه الحالة ، كما هو الحال مع الحلقات الأرضية ، تمنع العزلة الضرر الذي قد يحدث لولا ذلك من زيادة التيار الكهربائي ، مما يوفر المال ويحتمل أن يحتمل الأرواح.
أفضل شركة عزل خزانات بالرياض
تسمح العزلة ، جنبًا إلى جنب مع التضخيم التفاضلي ، لأجهزة الاستشعار وأجهزة الإرسال الخاصة بجودة المياه بالعمل بدقة في العديد من التطبيقات حيث لا تستطيع الأجهزة غير المعزولة. تعد السلامة المتأصلة لكل من المستخدمين والإلكترونيات المتصلة سببًا آخر يوصى دائمًا باستخدام جهاز معزول عند العمل مع الحلول الموصلة.

تشتمل منتجات دائمًا على العزل ، جنبًا إلى جنب مع التضخيم التفاضلي لتقليل الضوضاء الإضافي ، مما يضمن القياس الدقيق حتى لا يضيع أي من وقتك وجهدك. للاطلاع على التفاصيل الكاملة لميزاتنا ، يرجى زيارة صفحة منتجاتنا.





عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


ربما يعجبك هذا أيضا




الكلمات الدلالية
الأضرار ، التي ، يسببها ، الخزانات ، المباني ،


 







الساعة الآن 09:44 مساء