logo

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





03-12-2022 08:26 مساءً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 16-08-2022
رقم العضوية : 99696
المشاركات : 402
الجنس :
تاريخ الميلاد : 6-2-1992
قوة السمعة : 0
التعليم : جامعي
الهواية : القراءة

رؤيه الابل في المنام
الإبل في المنام للعزباء
ترمز رؤية الإبل إلى تحمل الأذى، والصبر على المحن والمتاعب، والسعي في مقاومة الأفكار والقناعات الفاسدة، ونزعها عن العقل، والنأي بالنفس عن بواطن الفتن ومواضع الشبهات، وإن رأت هجوم الإبل، فتلك مصاعب ومشاق تواجهها في حياتها.
ولكن إذا ركبت الجمل، دل ذلك على الزواج المبارك، والبشائر والخيرات التي تجنيها في حياتها، أما الخوف من الإبل دليل على المحن والشدائد والأزمات التي تتعاقب عليها، أما عن رؤية عضة الإبل فتدل على الضرر الوخيم وتمكن الأعداء منها.
وفي حال رأت الإبل هائج، دل ذلك على رجل قدير وجليل في شأنه ومكانته، وقد تنتفع منه في أمر ما تسعى إليه، ولكن إذا شاهدت قطيع من الإبل، دل ذلك على الخصوم والأعداء الذين يحومون حولها.
الإبل في المنام للمتزوجة
رؤية الإبل للمرأة المتزوجة تدل على المسؤوليات الثقيلة والواجبات المرهقة، فإن رأت الإبل، دل ذلك على الهموم والأنكاد، ولكن إذا ركبت الإبل، دل ذلك على تبدل حالها بين ليلة وضحاها، والانتقال من مكان وحال لمكان وحال آخر أحسن مما كانت عليه.
وفي حال شاهدت الإبل تهجم عليها، دل ذلك على من يناصبها العداء، ويضمر لها الضغينة والحسد، وقد تتعرض لأذى وضرر بالغ من أعدائها، أما إذا شاهدت جمل أبيض، فذلك محمود ويؤول على لقاء الغائب أو عودة الزوج من السفر.
وإذا كانت خائفة من الإبل، دل ذلك على الخلاص من الهموم والمتاعب، ونيل الأمان والطمأنينة، والنجاة من مصيبة وشر يحاوطها، وإن رأت بول الإبل، دل ذلك على التخلص من الأزمات والصعاب، واستعادة العافية والصحة بعد طول عناء.
الإبل في المنام للحامل
تدل رؤية الإبل على الصبر الشديد وتهوين المشاق، واجتياز الصعاب والعراقيل التي تعطلها عن بلوغ مساعيها، وتثبط خطواتها نحو الوصول لمراده، ومن رأت أنها تركب الإبل، دل ذلك على الفرج القريب والتوفيق والخروج من الشدائد.
وبول الإبل للحامل يدل على الشفاء من الأسقام والأمراض، والتمتع بالعافية والحيوية، والوصول لبر الأمان، ولكن أكل لحم الجمل يؤول على سوء التصرف والمعاملة القاسية التي تعامل بها نفسها ومن تعولهم، وعليها أخذ الحيطة من العادات التي تواظب عليها.
وإن كانت خائفة من الإبل وهربت، دل ذلك على النجاة من المرض والخطر، وزوال الهموم والأنكاد، وإذا شاهدت جمل أبيض، فذلك حملها والتيسير في ولادتها، واستقبال مولودها في القريب معافياً من العلل والعيوب.
الإبل في المنام للمطلقة
إن الإبل يعد دليل على الأوجاع والمتاعب والظروف القاسية التي تواجهها الرائية في حياتها، وصبرها ويقينها باجتياز هذه الفترة بسلام، وإن ركبت الجمل، دل ذلك على إدراك الغايات وقصاء الحوائج ونيل المأرب، والوصول لمرادها بأقصر الطرق.





كما أن ركوب الإبل مؤشر على الزواج مرة أخرى، والبدء من جديد، وتجاوز الماضي بكافة أحواله، وإن قامت بشراء إبل، فهي تنشد الراحة والاستقرار والثبات على الموقف، وبول الإبل دليل على استعادة ما لها، وإعادة المياه لمجاريها الطبيعية.
وهجوم الإبل دليل على المشاق والتقلبات الحياتية المريرة، وقد يكون الجمل رمز الأفكار الشيطانية والقناعات البالية التي تفدي بها لدروب غير آمنة، وإن رأت جمل هائج، فذلك رجل جليل القدر ينفعها في أمر من أمور دنياها.
ربما يعجبك هذا أيضا

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
إذا كنت تبحث اقرأ الان عن مفتاح السيارة والبيت في المنام نوران نور
0 367 نوران نور
إذا كنت تبحث عن تفسير حلم قرصة العقرب للرجل وحلمت ان عقرب اسود قرصني نوران نور
0 462 نوران نور
إذا كنت تبحث عن تفسير حلم البراز للمتزوجة وتفسير حلم البراز للمطلقة نوران نور
0 300 نوران نور
إذا كنت تبحث عن تفسير حلم اني تزوجت وانا عزباء بدون عرس وحلم اني تزوجت للمتزوجة نوران نور
0 300 نوران نور
إذا كنت تبحث اقرأ الان عن تقبيل الرأس في المنام للعزباء والمتزوجة نوران نور
0 308 نوران نور

الكلمات الدلالية
تبحث ، الإبل ، المنام ، للعزباء ، والإبل ، المنام ، للحامل ،









الساعة الآن 05:27 AM