logo

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





03-01-2023 04:24 صباحاً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 16-08-2022
رقم العضوية : 99696
المشاركات : 402
الجنس :
تاريخ الميلاد : 6-2-1992
قوة السمعة : 0
التعليم : جامعي
الهواية : القراءة

تفسير حلم البراز للمتزوجة
يعتبر البراز بشارة خير للمتزوجة بنيل الغايات وبلوغ المقاصد وقضاء الحوائج وتحقيق الاستقرار في بيتها، فإن رأت أنها تتبرز، دل ذلك على التحرر من الضغوط والنجاة من القيود التي تحاوطها، وزوال المحن والهموم التي تطغو على حياتها.
وإن رأت أنها تتبرز على نفسها، فهي تخرج مالاً لدفع غرامة أو ضريبة، وإن كان البراز في غرفة النوم، فتلك عين حسود وشخص يناصبها العداء ويضمر لها الضغينة، وإن كانت تجمع البراز من الأرض، فذلك مال تجمعه ومنفعة تنالها.
وإذا كان التبرز أمام الأقارب، فقد يخرج سرها أو يفتضح أمرها، وفي حال كانت تتبرز أمام الناس، دل ذلك على المفاخرة بما تملك وما يحاوطها، وإن كان البراز سائل، فتلك راحة تنالها بعد تعب، ولكن البراز الصلب دليل على المحنة.

ما تفسير رؤية البراز في المرحاض للمتزوجة؟
رؤية البراز في المرحاض تدل على وضع الأمور في نصابها الطبيعي، وإنفاق المال فيما ينفع، والخروج من الشدائد وقضاء الحوائج ونيل المقاصد.
ومن رأت أنها تتبرز في المرحاض، دل ذلك على حصد أمنية طال غيابها، واتباع الفطرة السوية في القول والعمل، وانتهاج مسار تحصد منه الرزق الحلال.
وإن رأت أنها تنظف المرحاض بعد التبرز، فتلك دلالة على صلاح أحوالها وعفافها، والتطهر من الذنوب والآثام، والبعد عن اللغو ومنغصات العيش.

تفسير حلم براز الطفل للمتزوجة
يؤول براز الطفل على المتاعب التي تجنيها جراء التربية والتنشئة، والرعاية الكبيرة التي توفرها لأطفالها الصغار، فإن تبرز الطفل على نفسه، فذلك تقصير منها أو وعكة صحية تتعرض لها.
وإن طلب منها الطفل التبرز، فتلك مهارة وفطنة في إدارة أمورها، وإذا ساعدت الطفل على التبرز، فذلك يرمز إلى الخلاص من المحن وزوال الهموم والأنكاد، وذهاب اليأس والغم عن قلبها.






تفسير حلم البراز للحامل
البراز للحامل يدل على زوال الفترات الحرجة من حياتها، وتبدل أحوالها نحو الأفضل، والبشارة بالولادة الميسرة والخيرات والأرزاق، ومن رأت أنها تتبرز، دل ذلك على الشفاء من الأمراض والأسقام، وتجدد الآمال في قلبها.
وإن كانت تتبرز أمام الناس، فهي تشكو حالها وتطلب العون والمساعدة، وإن كان البراز لونه أصفر، دل ذلك على المرض الشديد أو التعرض لحسد وكلام بحق طفلها، ورائحة البراز إن كانت كريهة، فذلك لا خير فيه.
ورؤية الإمساك تعبر عن التعب والغم والضيق، والملل من حبسها في البيت وقعودها عن أداء واجباتها، أما إخراج البراز الصلب دليل على قرب الولادة والتعسر والفرج القريب، والبراز السائل يعبر عن الخلاص من المتاعب والآلام.

تفسير حلم البراز للمطلقة
رؤية البراز للمرأة المطلقة تدل على الانتفاع من جهة معينة، ونيل مال تستفيد منه في إدارة شأنها، فإن كان البراز صلب، فتلك صعوبات تواجهها في جني المال، وقد تمسك مالًا ولا يدوم.
ورؤية الإسهال تؤول على الخير الوفير والفرج القريب وتجدد الآمال وزوال اليأس والغم، أما رؤية الإمساك تؤول على العجز عن الوصول للحلول المناسبة لكافة المشاكل التي تواجهها في حياتها.
وإن رأت أنها تنظف البراز، دل ذلك على السداد والتوفيق وانتهاء الكرب والضيق، أما إذا تبرزت على الأرض، فتلك بشرى سارة ومنفعة تنالها في القريب شريطة أن لا يكون التبرز أمام الناس.
https://secrets-of-dream-interpretation.com/%D8%AA%D9%81%D8%B3%D9%8A%D8%B1-%D8%AD%D9%84%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D8%B2/
ربما يعجبك هذا أيضا

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
إذا كنت تبحث اقرأ الان عن مفتاح السيارة والبيت في المنام نوران نور
0 362 نوران نور
إذا كنت تبحث عن تفسير حلم قرصة العقرب للرجل وحلمت ان عقرب اسود قرصني نوران نور
0 458 نوران نور
إذا كنت تبحث عن تفسير حلم اني تزوجت وانا عزباء بدون عرس وحلم اني تزوجت للمتزوجة نوران نور
0 298 نوران نور
إذا كنت تبحث اقرأ الان عن تقبيل الرأس في المنام للعزباء والمتزوجة نوران نور
0 304 نوران نور
إذا كنت تبحث عن تفسير حلم قطع الإصبع للحامل وقطع إصبع القدم في المنام نوران نور
0 438 نوران نور

الكلمات الدلالية
تبحث ، تفسير ، البراز ، للمتزوجة ، وتفسير ، البراز ، للمطلقة ،









الساعة الآن 06:14 AM