logo

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





18-09-2022 05:37 صباحاً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 16-08-2022
رقم العضوية : 99696
المشاركات : 402
الجنس :
تاريخ الميلاد : 6-2-1992
قوة السمعة : 0
التعليم : جامعي
الهواية : القراءة

مول اورينت بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة





يعد Orient Business Complex إضافة جديدة لمحفظة أعمال تطوير شركة وطن للتطوير العقاري، وهو عبارة عن مزيج من الأنشطة الترفيهية والخدمات التجارية والإدارية والطبية، وقد تم تصميمه بأسلوب هندسي فخم وبمساحات متنوعة للوحدات حتى يتلاءم مع المتطلبات والاحتياجات المختلفة للعملاء والمستثمرين.

كما يتمتع المشروع بموقع استراتيجي جذاب بقلب منطقة الداون تاون في العاصمة الإدارية الجديدة، فضلًا عن الخدمات الراقية والمزايا الاستثنائية التي توفر لك كل ما تحتاجه وأكثر، كل ذلك بأسعار هي الأفضل في المنطقة ونظم للسداد سهلة ومريحة تمتد إلى سنوات طويلة، لذا انتهز الفرصة الذهبية الآن وابدأ مشروعك الاستثماري الناجح في أفخم مول على الإطلاق "اورينت بيزنس كومبلكس".

دليلك لمعرفة احسن عيادات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

موقع Orient Business Mall New Capital
لأنك تستحق؛ حرص المطور العقاري لورينت بيزنس كومبلكس على اختيار موقع مثالي له في منطة الداون تاون بقلب العاصمة الإدارية الجديدة، في القطعة MU69 على وجه التحديد، كما يتمتع مول اورينت بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة بإطلالة مباشرة على سوق الذهب ومسجد مصر الكبير وساحة الشعب.

وبالإضافة إلى ذلك يبعد المشروع بمسافة قصيرة عن الطرق والمحاور الرئيسية مثل الطريق الدائري الإقليمي ومحور محمد بن زايد ومن محطة المونوريل؛ الأمر الذي يجعل عملية الانتقال منه وإليه سهلة ومريحة، كما تفصله مسافة قصيرة عن حديقة النهر الأخضر التي توفر أجواء من الراحة النفسية والاسترخاء لوحدات مول اورينت بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة، وتتمثل أيضًا المزايا التي يتمتع بها الموقع فيما يلي:

يقترب اورينت بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة من مطار العاصمة الإدارية الدولي.
يمكن الوصول من المول إلى الحي الحكومي والحي المالي وفندق الماسة الشهير في غضون دقائق معدودة.
المسافة بين مول اورينت بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة الفنون والأوبرا لا تتعدى الدقائق المعدودة.
تصفح الان صيدليات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

تصميم اورينت بيزنس كومبلكس
تعاونت شركة وطن للتطوير العقاري مع شركة ACE- Moharram – Bakhoum -التي تمتلك تاريخ طويل ومبهر من المشروعات الاستثمارية الضخمة مثل؛ فندق سانت ريجيس كورنيش النيل واستاد القاهرة الدولي والمتحف المصري الكبير- لتصميم اورينت بيزنس كومبلكس في أكثر المواقع تميزًا بقلب العاصمة الإدارية الجديدة وهي منطقة الداون تاون.

هذا بالإضافة إلى الاستعانة بشركة حافظ للاستشارات الهندسية لإنشاء تصميم معماري متجانس لاورينت بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة، ويتكون المشروع من طابق أرضي و10 أدوار علوية بمعدل 300 وحدة متنوعة بين التجارية والإدارية والطبية؛ بحيث:

يشتمل الطابق الأرضي والدور الأول والثاني على المحلات التجارية.
توجد العيادات والوحدات الطبية في الدور الثالث والرابع في مول اورينت بيزنس.
والأدوار من الخامس وحتى العاشر تضم المكاتب الإدارية.

مزايا اورينت بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة
تعرَّف على السمات المميزة لـOrient Business Mall New Capital:

الموقع الاستراتيجي الجذاب بقلب منطقة الداون تاون بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية والأماكن الحيوية والمرافق الخدمية الهامة في مول اورينت بيزنس العاصمة الإدارية.
انتشار لاند سكيب خلاب حول مول اورينت بيزنس العاصمة الجديدة يتمثل في المساحات الخضراء الرائعة والممرات المائية الكريستالية؛ مما يضفي أجواء من الجمال والراحة النفسية والسحر حول الوحدات ويوفر بيئة هادئة مشجعة على العمل والإبداع.
تم مراعاة توفير أكبر قدر من الهدوء والخصوصية داخل اورينت بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة.
تخصيص منطقة ترفيهية للأطفال بها العديد من الألعاب الممتعة التي تعمل على تسلية أوقاتهم في مول اورينت بيزنس العاصمة.
يمكنك العمل في بيئة نظيفة خالية من التلوث بسبب الاعتماد على نظام الطاقة الشمسية الصديق للبيئة.
التصميمات الهندسية الأخاذة التي يتمتع بها المول، فضلًا عن الواجهات الزجاجية التي تنعكس عليها أشعة الشمس الذهبية وتعطي مظهر حضاري ساحر لمول اورينت بيزنس العاصمة.
https://realestate.eg/ar/27565-commercial-in-new-administrative-capital-orient-business-compound
ربما يعجبك هذا أيضا

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد




الكلمات الدلالية
إحجز ، وحدة ، بمساحة ، متراً ، بانوراما ، بيزنس ، سنتر ، العاصمة ، الإدارية ، الجديدة ،









الساعة الآن 07:46 PM