أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





محل تسليم فوري 170م اكسيس ميديكال هاب القاهرة الجديدة

اكسيس ميديكال هاب التجمع الخامس احصل على الابتكار في كل خطوة داخل Axess Medical Hub New Cairo! تقدم لك شركة انسبت للتط ..



18-09-2022 04:45 صباحا
نوران نور
مهم
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 16-08-2022
رقم العضوية : 99696
المشاركات : 127
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 6-2-1992
قوة السمعة : 0
التعليم : جامعي
الهواية : القراءة
 offline 


اكسيس ميديكال هاب التجمع الخامس
احصل على الابتكار في كل خطوة داخل Axess Medical Hub New Cairo!

تقدم لك شركة انسبت للتطوير العقاري مجموعة واسعة من الحلول الوسائل المبتكرة التي تلبي كافة توقعاتك وأكثر داخل اكسيس ميديكال هاب، وهو عبارة عن صرح طبي عصرية في موقع استراتيجي جذاب بقلب القاهرة الجديدة؛ حيث القرب من الطرق والمحاور الرئيسية والعديد من المرافق الخدمية والأماكن الحيوية الموجودة بالمدينة.

ويتمتع المشروع بمستوى عال من الفخامة والرفاهية لأنه مصمم بأدق الأساليب الإنشائية وأرقى الطرز العالمية التي تتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع، فضلًا عن توافر باقة رائعة من الخدمات المتكاملة والمزايا الاستثنائية، وتوجد أيضًا الوحدات المتنوعة التي تحيط بها مناظر طبيعية خلابة تضفي أجواء من الراحة النفسية الهدوء وتوفر بيئة مشجعة على العمل.

لذا فالفرصة أمامك مقدمة على طبق من ذهب لبدء مشروع ناجح على كافة المقاييس؛ لا تفوتها وامتلك وحدتك المميزة الآن داخل اكسيس ميديكال هاب التجمع الخامس.

تعرف على أفضل كمبوندات القاهرة الجديدة بالتفصيل

موقع Axess Medical Hub New Cairo
كل المتطلبات والمزايا التي تبحث عنها في مكان عملك ستجدها متوفرة داخل اكسيس ميديكال هاب الموجود في موقع جغرافي مثالي بمنطقة التجمع الخامس الراقية في القاهرة الجديدة أمام مستشفى القوات الجوية على وجه التحديد، هذا بالإضافة إلى ابتعاده عن مصادر الضوضاء والتلوث الموجودة بالمدن وقربه من أهم الطرق والمحاور الرئيسية، ويمكن ذكر أهم المعالم القريبة من موقع المشروع فيما يلي:

اقترابه بمسافة قصيرة من أشهر مولات القاهرة الجديدة مثل: مول كيرنيل بيزنس هب.

تفصله مسافة تقدر بحوالي 15 دقيقة عن الطريق الدائري الأوسطي.

يبتعد اكسيس ميديكال هاب التجمع الخامس عن مطار القاهرة الدولي والعاصمة الإدارية الجديدة بمسافة 45 دقيقة فقط بالسيارة.

يمكن الوصول من المشروع إلى الجامعة الأمريكية بعد قطع مسافة قدرها 20 دقيقة.

مزايا اكسيس ميديكال هاب
Axess Medical Hub هو خيارك الأمثل لمزايا فريدة من نوعها لن تجدها متوفرة في أي مكان آخر بالقاهرة الجديدة، ومن أبرز تلك السمات المميزة ما يلي:






احصل على أجواء من الاسترخاء والهدوء والراحة النفسية داخل مول اكسيس ميديكال هاب بسبب إحاطته بالكثير من المساحات الخضراء ونوافير المياه الراقصة التي تعطي مظهر حضاري جذاب للمكان.

امتلك وحدة فاخرة في موقع جغرافي فريد قريب من الطرق والمحاور الرئيسية التي تسهل عملية الانتقال منه وإليه، كما أنه يوجد على مقربة من المجمعات السكنية الفخمة التي توفر زوار كثيرين لمول اكسيس ميديكال هاب.

ابدأ عملك في مكان راقي مصمم بأفخم الطرز المعمارية التي تتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع داخل اكسيس ميديكال هاب، فضلًا عن الواجهات الزجاجية الأخاذة التي تجذب الأنظار إليها.

توفَّر البنية التحتية القوية من غاز طبيعي وصرف صحي وكهرباء.

تخصيص منطقة كيدز ايريا للأطفال بها العديد من الألعاب الممتعة التي تعمل على تسلية أوقاتهم.

مول اكسيس ميديكال هاب يعمل بنظام الطاقة الشمسية الذي يحافظ على البيئة نظيفة خالية من التلوث.
https://realestate.eg/ar/28383-medical-in-new-cairo-axess-medical-hub-compound

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


ربما يعجبك هذا أيضا




الكلمات الدلالية
تسليم ، فوري ، 170م ، اكسيس ، ميديكال ، القاهرة ، الجديدة ،


 







الساعة الآن 12:55 صباحا