أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





رسالة بطعم المهانة لرافعي علم السعودية في مصر

رسالة بطعم المهانة لرافعي علم السعودية في مصر من المشاهد المستفزة جدا لأي مصري محترم عنده بعض من الكرامة أن يري علم ب ..



27-04-2016 10:06 صباحا
Galal Hasanin
مدير المنتدي
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 1
المشاركات : 12084
الدولة : Egypt
الجنس : ذكر
الدعوات : 28
مشاركات مكتبة الميديا: 302
قوة السمعة : 2886
موقعي : زيارة موقعي
التعليم : جامعي
الهواية : شعر
 offline 

رسالة بطعم المهانة لرافعي علم السعودية في مصر

Mjc5NjMx%D9%85%D9%86%D9%8A

من المشاهد المستفزة جدا لأي مصري محترم عنده بعض من الكرامة أن يري علم بلد أخري مرفوعا خفاقا في مناسبة وطنية كعيد تحرير سيناء ولم يكن المشهد مستفز للمصريين فقط بل كان له تأثير الذهول والاستغراب والاشمئزاز حتي علي المواطن السعودي الذي لا يري تفسير (لشغل الحواري دا)

NDQwNzE21Cg44QCVXEAAKcgu

هذا ماكتبته منال القصيم من السعودية
اقتبـاس ،،
قالت الكاتبة السعودية منال القصيم، تعليقا على واقعة السيدة المعروفة باسم «منى بحيري» – المرأة التي حملت علم السعودية في المظاهرات، وقالت إنها تريد منح الأهرامات وأبوالهول للملك سلمان، إن علم بلادي ليس موضوعا للمتاجرة. وأضافت الكاتبة السعودية في منشور لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي « فيسبوك »: العلم السعودي لو سمحت يا هانم .. ؟!!! علم بلادي ليس موضوعا للمتاجرة أو لـ ( كيد النسا )؟! كنت قد عزمت على عدم الكتابه لظروف الامتحانات ولكن منظر إحدى ( حمقاوات ) السيسي وهي تحمل علم بلادي السعودية وتتفاخر بموضوع الجزر مستفز ! وعلى طريقة ( كايده العذال انا من يومي ) تقول وبـ ( كيد ) للمعارضين : الجزر مصرية واحنا اديناها للسعودية ..و لو طلب الملك سلمان ابو الهول اوالاهرامات حنديله ؟!!!! سبحان من زينك بالحكمة وفصل الخطاب !. شكرا على الكرم الحاتمي يابنتي لان بلادي بغنى عنه !". وتابعت: "هذا الكرم الذي كان يفترض ان يمنحه رئيسكم لاهل غزة الاقرب لكم والمحاصر على حدودكم ! او على الاقل ومن باب اولى ان تحل بركاته على ابناء شعبه المنكوب به ! الم تجدي غير العلم السعودي ووهذا الاسلوب الغريب كموضوع للمكايدة والمتاجرة والشحاته ؟!!! وكأنك بالعلم السعودي (مأجرة ولد صغير وتشحتين فيه بالسيدة زينب) ماله لزوم ولا معنى في مناسبة يفترض انها مناسبة وطنية لايرفع فيها غير علم الوطن ! منظرك بصراحة مهين ومضحك ومستفز لنفسك ولبلدك .. لكن اذا كان (اراجوزهم) هو مثال ( الهطل ) فلا تسل عن حال عبيده"، حسب نص كلامها.


تأكيد الاهانة





 
جدير بالذكر ان الشرطة السعودية ألقت القبض علي أربعة مصريين رفعوا العلم المصري بجوار العلم السعودي علي سياراتهم


عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


 
  مني.jpg   تحميل jpg مني.jpg مرات التحميل :(0)
الحجم :(88.646) KB
 



تم تحرير الموضوع بواسطة :Galal Hasanin
بتاريخ:27-04-2016 10:10 صباحا

توقيع :Galal Hasanin
Mr. Galal Hasanin

Expert Teacher of English Language
El-Malek El-Kamel High School
Mansoura Secondary School for Girls
Mansoura
01004004263
ربما يعجبك هذا أيضا




الكلمات الدلالية
رسالة ، بطعم ، المهانة ، لرافعي ، السعودية ،


 







الساعة الآن 09:28 مساء


وسوم المنتدى