أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





أزياء محجبات تمزج بين تراث الستينيات والموضة التركى

صور حزن 2016 quot;بعد أن أصبحت الوظيفة شيئًا مستحيلاً، قررت استغلال هوايتى فى تصميم الأزياء كعمل وهواية فى الوقت نفسهquo ..



19-02-2016 05:20 صباحا
لووك
مميز
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 16-02-2016
رقم العضوية : 89237
المشاركات : 88
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 22-7-1994
قوة السمعة : 0
التعليم : جامعي
الهواية : الانترنت
 offline 






صور حزن 2016 "بعد أن أصبحت الوظيفة شيئًا مستحيلاً، قررت استغلال هوايتى فى تصميم الأزياء كعمل وهواية فى الوقت نفسه".. هكذا بدأت منة الله مصطفى مصممة أزياء المحجبات حديثها لـ"اليوم السابع"، وتضيف "فكرت فى عمل مشروع متعلق بهوايتى بعد تخرجى فى كلية الآداب، واخترت أن أصمم أزياء للمحجبات بخطوط انسيابية تحمل طابعاً مصرياً، للحد من معاناة المحجبات فى إيجاد أزياء أنيقة مخصصة لهن". تتابع، "الموضة القديمة دائمًا ترجع مرة أخرى، ولكنى أقدمها بملمس مختلف، وأكثر التصميمات مستوحاة من الموضة القديمة من الستينيات والسبعينيات، مع دمجها بالموضة التركية، وهذا ما يجعل التصميمات مختلفة عن غيرها". وشملت صور فراق الحبيب 2016 مجموعة التصميمات التنورة المصنوعة من الكريب، والتنورة البيليسيه مصنوعة من الشيفون، والباليرو الستان والقماش، و"الشيميزات" المصنوعة من الليكرا، والجواكت التايجر، والتنورة التايجر،كما تستخدم خامات من الكتان، الستان، القطن، الشيفون والتل فى تصميماتها. وتستطرد، "استخدمت فى المجموعة الصيفية ألوان موضة 2014 "الأبيض، الأصفر، الرمادى، السيمونى"، فيما جاءت الموديلات الأخرى بألوان "الأسود، البيج، البمبى، الأخضر"، وأسعى فى الفترة المقبلة لتصميمات ملابس سهرة، لأنها تمثل الاختيار الأصعب بالنسبة للفتاة المحجبة التى تلجأ إلى تفصيل "تقفيلة" أو أكمام للفستان أو وضع شال لارتداء الفستان والظهور كمحجبة، بفساتين مخصصة للمحجبات". 

ولمشاهدة صور فراق الحبيب 2016 من هنا

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


ربما يعجبك هذا أيضا




الكلمات الدلالية
أزياء ، محجبات ، تمزج ، تراث ، الستينيات ، والموضة ، التركى ،


 







الساعة الآن 04:13 مساء


وسوم المنتدى