});



أضف اعلان لموقعك
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





مجموعة تصميمات جديدة لحجاب شيك وعصرى

صور حزن 2016 أرادت أن تضع بصمتها الخاصة على عالم أزياء المحجبات، فلم ترض بأن تكون مجرد تكرار لموديلات قديمة، ولم يعجبها ..



19-02-2016 05:19 صباحا
لووك
menu_open
مميز
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 16-02-2016
رقم العضوية : 89237
المشاركات : 88
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 22-7-1994
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
قوة السمعة : 0
التعليم : جامعي
الهواية : الانترنت
 offline 






صور حزن 2016 أرادت أن تضع بصمتها الخاصة على عالم أزياء المحجبات، فلم ترض بأن تكون مجرد تكرار لموديلات قديمة، ولم يعجبها الشكل التقليدى لأزياء المحجبات والذى لا تستطيع كل المحجبات ارتداءه لكونه واسعًا للغاية وغير عملى وغير مناسب لحياتنا، فقررت رويدا سليمان، مصممة الأزياء، أن تصنع خطاً لأزياء المحجبات بشكل شيك وعصرى ومناسب لكل الفتيات والسيدات. وتقول مصممة الأزياء لـ"اليوم السابع": أحرص فى تصميماتى أن تكون كل فتاة معجبة بحجابها الشيك والعملى بعيداً عن الأشكال التقليدية لملابس المحجبات غير العملية بالمرة". تضيف "أطلقت مجموعة صيف 2014، وهى تضم مجموعة موديلات جديدة للمحجبات كان أبرزها الفساتين"، موضحة أن الفساتين هى موضة 2014، وتقبل عليها جميع الفتيات حتى غير المحجبات، لأن الملابس الضيقة لم تعد موضة وكذلك لأنه يضفى نوعًا من الأنوثة على من ترتديه. وعن ألوان موضة الصيف هذا العام قالت رويدا أن ألوان الباستيل تتصدر الموضة ومنها: اللبنى الفاتح، الأصفر الفاتح، الروز الفاتح، الفيروزى، وهى ألوان مبهجة صور الفراق والحزن والالم 2016 وتعطى أنوثة ونعومة ورقة لمن ترتديها. أما النقوش التى سيطرت على موديلات الصيف فهى الورود، الفراشات وكذلك التايجر، فى حين أن خامات الموديلات هى الأقطان، الفسكوز والشيفون. وأضافت رويدا أنها تقدم مكملات الموضة أيضاً للمحجبات من خلال اكسسوارات شيك وكذلك الطرح المناسبة لكل طقم، كما تقدم نصائح لتنسيق الملابس مع بعضها. ونصحت رويدا كل فتاة محجبة بألا تكون تقليدية فى لبسها، فهناك العديد من الموديلات التى تليق عليها ولكنها لم تجربها، مضيفة أن كل موديل فيه العديد من القصات، لذا لا بد بأن تجرب تغيير "استايلها" والظهور بشكل مختلف. 








ربما يعجبك هذا أيضا


ولمشاهدة صور الفراق والحزن والالم 2016 من هنا




l[l,um jwldlhj []d]m gp[hf ad; ,uwvn

 

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع





الكلمات الدلالية
مجموعة ، تصميمات ، جديدة ، لحجاب ، وعصرى ،


 







الساعة الآن 03:06 مساء


وسوم المنتدى