أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





المذيعة شهيرة أمين: حوارى مع الرئيس مرسي أحبطنى ..وأصروا على إجرائي الحوار رغم ضعفي في 'العربي'

قالت المذيعه شهيره امين التي اجرت الحوار التلفزيوني الاخير مع الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهوريه للتليفزيون المصري مع زمي ..



03-12-2012 05:50 مساء
رحمة
الإدارة
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 6
المشاركات : 9822
الدولة : EG
الجنس : أنثى
الدعوات : 29
قوة السمعة : 1551
التعليم : جامعي
الهواية : طهي
 offline 






قالت المذيعه شهيره امين التي اجرت الحوار التلفزيوني الاخير مع الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهوريه للتليفزيون المصري مع زميلها تامر حنفي: انها اصيبت باحباط وحزن شديدين بسبب حوارها مع الرئيس محمد مرسي لان الحوار لم يغير الوضع ولم يقدم الرئيس مرسي ايه تنازلات واصاب متظاهري التحرير بالغضب.

 

 





قال شهيره في حوارها مع الاعلامي وائل الإبراشي في برنامج "العاشره مساء" ان احباطي عقب اجراء الحوار سببه ان الرئيس لم يقل شيئا جديدا، بل كرر نفس الكلام الذي يردده في كل مره، ولم يقدم اي جديد يزيل به الاحتقان والغضب في الشارع ،مضيفه : لقد اخطروني بالحوار قبلها بساعتين فقط.





عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل




تم تحرير الموضوع بواسطة :رحمة
بتاريخ:03-12-2012 05:52 مساء

توقيع :رحمة
quicklook4u-bffcd6e0bc
ربما يعجبك هذا أيضا




الكلمات الدلالية
المذيعة ، شهيرة ، أمين: ، حوارى ، مع ، الرئيس ، مرسي ، أحبطنى ، ..وأصروا ، على ، إجرائي ، الحوار ، رغم ، ضعفي ، في ، 'العربي' ،


 







الساعة الآن 10:10 مساء


وسوم المنتدى