أضف اعلان لموقعك
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





مصر تواجه المغرب أو مالي وديا في نوفمبر

قال حماده صدقي المدرب المساعد لمنتخب مصر إن الجهاز الفني سيجتمع في بداية الأسبوع المقبل لبحث خطة إعداد الفريق حتى مارس ا ..



23-10-2008 11:14 صباحا
mohammed emad
menu_open
فضى
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-09-20
رقم العضوية : 152
المشاركات : 265
الدولة : Egypt
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
قوة السمعة : 2
 offline 

قال حماده صدقي المدرب المساعد لمنتخب مصر إن الجهاز الفني سيجتمع في بداية الأسبوع المقبل لبحث خطة إعداد الفريق حتى مارس المقبل موعد بداية تصفيات كأس العالم.وتابع "لم نحسم القرار بمواجهة أحدهما تحسبا لوقوعهما في مجموعة مصر، والآن سنبحث الأمر، ستكون رغبتنا في أن نلعب المباراة في القاهرة، وعلى هذا الأساس سنخاطب الاتحادين".













ربما يعجبك هذا أيضا


سهلة وغير مضمونة

إلى ذلك، أبدى صدقي ارتياحه بنتيجة قرعة التصفيات النهائية لكأس العالم 2010 والتي أوقعت مصر في المجموعة الثالثة مع الجزائر وزامبيا ورواندا، ولكنه شدد على وجوب التصدي للنغمة التي بدأت تنتشر بأن تأهل منتخب مصر لكأس العالم بات مضمونا.

وقال "المجموعة متوازنة إلى حد ما، وليست صعبة لإننا ابتعدنا عن العديد من المنتخبات الكبيرة، ولكنها أيضا ليست سهلة وتأهلنا ليس مضمونا مثلما يردد البعض، خاصة أن منتخبات الجزائر وزامبيا ورواندا منتخبات لا يستهان بها".

وأضاف صدقي "فوجئت بأنني تلقيت العديد من الاتصالات الهاتفية تهنئني بالتأهل لكأس العالم وهو أمر غير مقبول على الاطلاق، فالمشوار مازال طويلا والمنتخب الذي يجتهد سيقتنص بطاقة التأهل بغض النظر عن التاريخ أو أسماء اللاعبين".

ودلل صدقي على كلامه بتأهل توجو وأنجولا إلى نهائيات كأس العالم 2006 رغم أنهما لم يكونا ضمن المرشحين للتأهل.

وتابع "منتخب الجزائر تطور مستواه كثيرا في الفترة الأخيرة، ويمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين المحترفين في أندية أوروبية كبيرة ولذلك فإنه سيكون منافس قوي لنا، أما منتخب زامبيا فلديه مجموعة من اللاعبين الشباب المميزين ويمتلكون لياقة بدنية عالية وطموح كبير، وقدم أمامنا مباراة قوية في كأس أمم إفريقيا 2008 وهو الوحيد الذي تعادل معنا".

ورفض صدقي التقليل من شأن منتخب رواندا مؤكدا أنه حقق نتائج رائعة في التصفيات التمهيدية وتغلب على المغرب بنتيجة 3-1 وجمع 12 نقطة من خمس مباريات فقط وهي نسبة رائعة.








lwv j,h[i hglyvf H, lhgd ,]dh td k,tlfv

 

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل




تم تحرير الموضوع بواسطة :mohammed emad
بتاريخ:01-01-1970 02:33 صباحا

تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع



23-10-2008 07:20 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
lfaf
menu_open
ذهبي
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-09-21
رقم العضوية : 159
المشاركات : 479
الدولة : مصر
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
قوة السمعة : 3
 offline 
look/images/icons/i1.gif مصر تواجه المغرب أو مالي وديا في نوفمبر
إ،شاء الله المنتخب للأمام




الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 02:11 صباحا


وسوم المنتدى