أضف اعلان لموقعك
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





إنتر يكتفي بهدف في أنورثوزيس .. وبريمن يخطف التعادل من باناثينايكوس

اكتفى إنتر ميلان الإيطالي بهدف في مرمى ضيفه أنورثوزيس فاماجوستا القبرصي، وخطف فيردر بريمن الألماني تعادلا ثمينا من أنياب ..



23-10-2008 11:11 صباحا
mohammed emad
menu_open
فضى
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-09-20
رقم العضوية : 152
المشاركات : 265
الدولة : Egypt
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
قوة السمعة : 2
 offline 






اكتفى إنتر ميلان الإيطالي بهدف في مرمى ضيفه أنورثوزيس فاماجوستا القبرصي، وخطف فيردر بريمن الألماني تعادلا ثمينا من أنياب باناثينايكوس اليوناني بهدفين لكل فريق.



ربما يعجبك هذا أيضا


ورفع إنتر رصيده إلى سبع نقاط في صدارة المجموعة الثانية، واحتفظ أنورثوزيس بالمركز الثاني برصيد أربعة نقاط أمام فيردر بريمن صاحب الثلاث نقاط وباناثينايكوس بنقطة واحدة.

سجل هدف إنتر الوحيد مهاجمه البرازيلي أدريانو في الدقيقة 44.

وضغط إنتر منذ بداية اللقاء على ضيفه القبرصي الذي أظهر تماسكا كبيرا في مواجهة هجوم إنتر ليواصل أداءه الجيد في البطولة حتى الآن.

وتمكن أدريانو من إفتتاح النتيجة قبل انتهاء الشوط الأول بدقيقة واحدة بعدما ارتقى لعرضية مواطنه مايكون وحولها ببراعة داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني حاول أنورثوزيس إدراك التعادل وتقدم لمواجهة إنتر الذي تراجع لاعبوه دون مبرر بالرغم من تغييرات البرتغالي جوزيه مورينيو الهجومية لينتهي اللقاء بهدف دون مقابل لصالح إنتر.






وفي اليونان، خطف بريمن نقطة التعادل من أنياب باناثينايكوس بالرغم من تقدمه بهدف مبكر عن طريق بير ميرتازاكر في الدقيقة 29.

إلا أن بطل اليونان تمكن من إحراز هدفين عن طريق فانجليس مانتسيوس في الدقيقتين 68،36.

وتمكن البرتغالي هوجو ألميدا مهاجم بريمن من إدراك التعادل لفريقه في الدقيقة 86 ليخرج الفريق الألماني بنقطة ثمينة خارج ملعبه.




Ykjv d;jtd fi]t td Hk,ve,.ds >> ,fvdlk do't hgjuh]g lk fhkhedkhd;,s

 

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع





الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 01:20 صباحا


وسوم المنتدى