أضف اعلان لموقعك
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





الأربعاءتسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة

[الأربعاءتسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة اليوم الاحد 11 يوليو 2010 الساعة 8:28:01 م قرر مكتب تنسيق القبول بالجامعات وا ..



11-07-2010 11:00 مساء
رحمة
menu_open عضوية موثقة
الإدارة
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 6
المشاركات : 9822
الدولة : EG
الجنس : أنثى
الدعوات : 29
يتابعهم : 0
يتابعونه : 2
قوة السمعة : 1551
التعليم : جامعي
الهواية : طهي
 offline 











[الأربعاءتسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة




اليوم الاحد 11 يوليو 2010 الساعة 8:28:01 م



قرر مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد العليا تأجيل فتح تسجيل الرغبات لطلاب الدور الأول والأخير الناجحين فى امتحانات الثانوية العامة ليوم الاربعاء القادم الموافق 14 يوليو الحالى وحتى يوم الأحد 18 يوليو.

ويأتى ذلك للتيسير على الطلاب بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة مبكرا مما لم يعط الفرصة كاملة لمكتب التنسيق حتى يكون فى كامل استعداده وذلك عن طريق موقعى التنسيق الإلكترونى "موقع تنسيق الجامعات" أو "بوابة الحكومة المصرية".

وقال عبد الحميد سلامة وكيل أول وزارة التعليم العالى والمشرف العام على مكتب التنسيق الأحد إنه من المقرر أن يتم فتح معامل الجامعات لادخال الطلاب والطالبات رغباتهم عن طريقها اعتبارا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساء يوميا خلال أيام المرحلة، ويمكن للطالب التقدم عن طريق الحاسب الشخصى أو حاسب متصل بالشبكة خارج الجامعات وسيكون الموقع متاحا لمدة 24 ساعة طوال أيام المرحلة على أن تنتهى الساعة السابعة يوم الجمعة القادم آخر أيام التقدم بالرغبات.

وأضاف أنه لكى يسجل الطالب رغباته لدى مكتب التنسيق يقوم بالدخول إلى موقع الحكومة الإلكترونى المحدد ثم يدخل رقم الجلوس والرقم السرى الخاص به طبقا لمرحلته وبمجرد ادخال الطالب لرقمه السرى سيظهر له الموقع الخاص بإدخال رغباته.

وأوضح سلامة أن من مزايا خدمة التنسيق الإلكترونى التيسير على الطلاب وأولياء الأمور بدلا من الانتقال من محافظة لأخرى لتقديم الأوراق، كما توفر عليهم عناء الزحام والطوابير، وتتيح للطالب أيضا تسجيل رغباته بنفسه ويمكنه مراجعتها وطباعتها بما يقلل من الأخطاء فى إدخال البيانات وإمكانية تعديل الرغبات العديد من المرات خلال فترة التنسيق الخاصة بالمرحلة حتى إغلاق الموقع.

طريقة تسجيل الرغبات


ربما يعجبك هذا أيضا



ويوجه الحاسب الطالب خلال عملية تسجيل الرغبات بطريقة سهلة وبسيطة تمكنه من الحصول على نتيجة التنسيق من موقع التنسيق على الإنترنت أو برسائل على المحمول أو البريد الإلكترونى.

وأكد ضرورة تأكد الطالب من استلام الرقم السرى الخاص به والحفاظ عليه ويتسلمه ملصقا مع استمارة الثانوية العامة، مشيرا إلى أن هذا الرقم يمثل ضمانة سرية بيانات




hgHvfuhxjs[dg vyfhj 'ghf hgehk,dm hguhlm

 

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع
توقيع :رحمة
quicklook4u-bffcd6e0bc






الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 09:39 مساء


وسوم المنتدى