قيادي إخواني سابق يعترف: “الجماعة” كانت تكلفني بالرد على الكاتب الفلاني لأنه “بيشتم المرشد”

59823_660_1798828

اعترف المهندس هيثم أبوخليل، القيادي السابق بجماعة الإخوان، بأنه كان يساعد الجماعة في الهجوم الإعلامي على قيادات الحزب الوطني المنحل ورموز نظام مبارك، حتى سلطهم الله عليه عندما تمكنوا من السلطة.

وأضاف “أبوخليل”، فى رسالته، “عندما كنت من كتاب موقع إخوان أون لاين الثابتين والعديد من المواقع الإخوانية الأخرى، كان يأتي لي التكليف بالتليفون من قيادي بارز جدا، الكاتب الفلاني بيشتم المرشد عايزين مقالة محترمة تظبطه، أنت قلمك رائع، وكنت أفعل ذلك ظناً أنه تقرباً لله”.

وتابع: “ذهبنا للقاء مهدي عاكف، مرشد الإخوان السابق، في المنيل، أنا وبعض كتاب الموقع، ويا سبحان الله، أنكر بعد ذلك مع طوني خليفة أنه يعرفني أصلاً رغم أننا تقابلنا أكثر من مرة، بحضور غالبية أعضاء مكتب الإرشاد وقيادت مجلس الشوري أذكر منهم محمد حبيب وعبدالمنعم أبوالفتوح وسيد نزيلي وعلي بطيخ ومحمود عزت وجمال نصار، لمناقشة تطوير الخطاب الإعلامي وكيفية الرد علي أعداء الجماعة، ويشاء السميع العليم أن أذوق من الكأس نفسه بتكليف الجماعة الآن لشبابها بالرد علي هيثم أبوخليل عبر صفحته على فيس بوك حتى لا يفتن البعض وحتي يقف عند حده”.

وهدد “أبوخليل”، بنشر مزيد من التفاصيل حال تكذيبه من قبل قيادات “الإخوان”، داعيا الجميع أن يحرروا أنفسهم ولا يكونوا تابعين لأحد.

يشار إلى أن قيادات “الإخوان” نقلت “أبوخليل” من عمله بنادى نقابة المهندسين في الإسكندرية، بعد أن كان مرشحا لتولى إدارة النادى، وحرموه من مميزات النقابة المادية. ويذكر أن “أبوخليل” كان قياديا بجبهة المعارضة داخل الجماعة قبل الثورة، وأحد الذين رفضوا خوض الجماعة انتخابات مجلس الشعب فى العام 2010، ثم كشف عن اللقاء السرى بين عمر سليمان، نائب الرئيس السابق، مع الرئيس محمد مرسى والدكتور سعد الكاتنى، رئيس حزب الحرية والعدالة لإجهاض ثورة يناير، ودور المهندس خيرت الشاطر، نائب المرشد فى التحكم فى مؤسسة الرئاسة.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More