فيديو: ثروات تنافسية بين أفراد أسرة الرئيس السابق مبارك

تلقى جهاز الكسب غير المشروع برئاسة المستشار عاصم الجوهرى، مساعد وزير العدل تقريرا رقابيا أعده ضباط الرقابة الإدارية عن تضخم ثروة الرئيس المخلوع حسنى مبارك وأفراد أسرته.

واتهم التقرير الرئيس السابق وأسرته بجمع ثرواتهم بطرق غير مشروعة وأن هذه الثروات تضخمت بصورة كبيرة وغير مسبوقة بما لا يتناسب مع مصادر وموارد دخل الرئيس وأفراد أسرته، واتهم التقرير مبارك وأسرته بجمع هذه الثروات عبر استغلال نفوذهم السياسى والرئاسى.

وأبرز تقرير الرقابة الإدارية أن الجانب الأكبر من ثروة أسرة مبارك تمثل فى ممتلكات ضخمة جدا يمتلكها علاء مبارك، يليه شقيقه جمال، ثم جاءت الثروات على نحو أقل عنهما كثيرا باسم سوزان مبارك، ثم الرئيس السابق.

وكشف التقرير النقاب عن مشتملات ثروة آل مبارك، مشيرا إلى أنها تتمثل فى ثروة عقارية ضخمة وهائلة من القصور والفيللات والشاليهات والشقق الفاخرة، تركز معظمها فى منتجع شرم الشيخ، وضاحية التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، والقاهرة وفايد والاسكندرية، وطريق القاهرة ــ الإسماعيلية، علاوة على مساحات شاسعة من الأراضى الفضاء والأراضى الزراعية فى أماكن متفرقة من مصر، إلى جانب أرصدة مصرفية بالعملات الأجنبية والجنيه المصرى.

وينتظر أن يقوم جهاز الكسب غير المشروع بمواجهة آل مبارك بما هو منسوب إليهم خلال الأيام القليلة القادمة.

httpv://www.youtube.com/watch?v=gHdSKpRpIaY

httpv://www.youtube.com/watch?v=zhZ_gsNLKLU

httpv://www.youtube.com/watch?v=YJ4sLN0vDcc

 

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More