طلق ناري مجهول المصدر يصيب طالب في جامعة المنصورة داخل الحرم الجامعي

طالب جامعة المنصورة
أصيب أول أمس الأحد 24/6/2012 “محمود احمد محمد الجيار ” الطالب بكلية الهندسة بطلق ناري إثر إنتظار خروج زملائه من الاختبار أمام كلية العلوم.

حيث أصابت الرصاصة الرصيف وارتدت لتصيب ظهر الطالب بجرح سطحي ذهب على إثر تلك الإصابة لمستشفى الجامعة لعلاج إصابته وسط العديد من الأسئلة التي وجهت له من الأطباء والتي كانت : ايه اللى جابك الجامعه ؟! .. – ليك اعداء ؟؟ .. انت اخوان ؟؟ انت شفت اللى ضربك ؟؟ وكانت كل الاجابات ” لا “، كما قاموا بتحذيره من عمل محضر بالحادثة، وهو نفس الشيء الذي حذره منه أمن الجامعة حينما ذهب لتقديم شكوى بما حدث وتحرير محضر بالواقعة، حيث أكد أمن الجامعة أن الرصاصة جاءت من خارج الجامعة ومن الصعب التعرف على مطلقها إلا إذا تكرر الأمر بعد يومين أو ثلاثة.

وتقدم الطالب لعمل محضر بالواقعة وتم إرساله لقسم أول شرطة المنصورة برقم محضر 12823 جنح قسم أول لسنة 2012، وأكد الطالب أن المعاملة كنت سيئة ويشوبها الكثير من الإهمال للحالة والواقعة، وعدم الاكتراث لسلامة الطلاب.

وتساءل محمود : كم من الطلاب سيقتلون غدرا ً قبل ان يعرف أمن الجامعة ويعيروا اهتماما ً حول من أطلق الرصاص ؟

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More