شيكابالا يعتذر لحسن شحاته فى بيان رسمي عن أحداث مباراة المغرب الفاسي

اعتذر محمود عبدالرازق “شيكابالا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رسميا لجماهير القلعة البيضاء ومجلس الإدارة والجها الفني عما بدر منه في الفترة الأخيرة .

وقال الموقع الرسمي أن اللاعب قد بيانا إلي مسئولي النادي وطلب منهم اعتباره بيانا رسميا بالاعتذار ونشره في كافة وسائل الإعلام وجاء في البيان :

“اتقدم أنا محمود عبدالرازق “شيكابالا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالاعتذار عما بدر مني في مباراة الزمالك والمغرب الفاسي وهذا الاعتذار لجماهير الزمالك وإلي مجلس إدارته المحترم والجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول بنادينا الحبيب .

وأخص بالاعتذار الكابتن حسن شحاته الذي اعتبره بمثابة الأب والقيمة الكبيرة لكل الرياضيين .. وأحب أن أوضح أن مابدر مني من تجاوزات كانت نتيجة الضغوط النفسية والعصبية .

وأعد الجميع ألا يتكرر ذلك في المستقبل وأنا على استعداد تام لتقبل وتنفيذ أي نوع من العقوبات من قبل الجهاز الفني أو مجلس الإدارة متمنيا لنادينا الحبيب التقدم والازدهار ..”

محمود عبدالرازق ” شيكابالا”  

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More