النصر بطلاً لكأس الملك سلمان للأندية العربية 2023

النصر بطلاً لكأس الملك سلمان للأندية العربية 2023

بعد مباراة أعصاب ومثيرة من الدرجة الاولي لكل مشاهديها يفوز النصر السعودى علي الهلال بنتيجة هدفين لهدف. بعد تقدم الهلال بهف لميشيل ديلجادو استطاع العودة للمباراة بالتعادل ثم بهف الفوز.

النصر بطلاً لكأس الملك سلمان للأندية العربية 2023

في المباراة النهائية لكأس الملك سلمان للأندية العربية التي أقيمت مساء اليوم في ملعب الملك فهد الرياضي بالطائف، فاز فريق كرة القدم بنادي النصر على فريق الهلال بنتيجة 2-1

  • سجل اللاعب ميشائيل ديلغادو هدفاً للهلال في الدقيقة 51، وقد تمكن اللاعب كريستيانو رونالدو من تسجيل هدف للنصر في الدقيقة 74. انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل، وبعد الأشواط الإضافية، سجل رونالدو هدفًا ثانيًا في الدقيقة 98 من الشوط الإضافي الأول. وبهذا الفوز، توج النصر بلقب كأس الملك سلمان للأندية العربية للمرة الأولى في تاريخه.

المصدر: صحيفة صدى.

المتابعة والتواصل

يمكنكم متابعتنا على صفحات التواصل الاجتماعى الفيسبوك واليوتيوب من الروابط التالية:

للمتابعة على الفيسبوك من هنا

للمتابعة على اليوتيوب من هنا

لمتابعة مكتبة الميديا من هنا

الخاتمة

عزيزى القارئ: نقدر متابعتكم لنا وحرصكم عى تلقى المعلومة المفيدة والصحيحة، ولذلك نحرص دائما على ان ننتقى المواد والموضوعات التى نقدمها لكم بكل عناية. ونرجوا منكم الا تترددوا فى ابداء آرائكم واقتراحاتكم حول ما نقدمه لكم، كما نوصيكم بالتبليغ عن أى رابط لا يعمل حتى نقوم بتعديله.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More