ذئب بشري يغتصب حماته المسنة ولم يشفع لها مرضها ودمائها عنده

ذئب بشري يغتصب حماته المسنة ولم يشفع لها مرضها ودمائها عنده

201406040213421

في حادثة هزت الشارع البريطاني، اغتصب رجل في منزله شمال لندن حماته المشلولة وذلك بعدما تركتها ابنتها تعيش وحيدة معه في منزلهما الزوجي.

وفي التفاصيل، استغل محمد ياسين يوسف (32 عاما) فرصة عدم وجود زوار في المنزل ليدخل غرفة نوم سيلين ستيفنز البالغة من العمر 64 عاماً، موصداً الباب ليتمكن من الاعتداء عليها بسهولة.

غير أنه فوجئ بوصول ممرض الضحية ليتابع حالتها الصحية، فخرج يوسف مسرعاً من غرفتها والدماء على يديه وقميصه فنقلها على الفور إلى المستشفى، لكنها توفيت بعد ساعات من إصابات داخلية متعددة.

ورجح الخبراء المتابعين لهذه الجريمة بأن تكون الحماة قد تعرضت للاغتصاب منه في مرات سابقة، لكنها كانت تتكم على هذا الموضوع بسب إصابتها بسكتة دماغية جعلتها عاجزة عن النطق والحركة.

وإذ اعتبر كبير مفتشي المباحث نويل ماكهيو أنها من أفظع الجرائم لأنها ارتكبت ضد امرأة ضعيفة ومريضة لا تستطيع حتى المدافعة عن نفسها، غير أن الشارع البريطاني ينتظر الحكم النهائي بحق يوسف الذي سيصدر من المحكمة البريطانية نهار الجمعة.

تعليق 1
  1. rahma يقول

    لا حول ولا قوة الا بالله

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More