النائب العام يستدعي “غنيم” لاخفائه حقائق عن الشذوذ الجنسي بالمدارس

كشف مصدر مسئول من داخل وزارة التربية والتعليم عن أن النائب العام المستشار الدكتور عبد المجيد محمود أمر باستدعاء الوزير إبراهيم غنيم للتحقيق معه بشأن التصريحات المنسوبة إليه في وسائل الإعلام والخاصة بعلمه بوجود حالات شذوذ جنسي بثلاث مدارس دولية.

وكان الدكتور سمير صبري، المحامي بالنقض والدستورية العليا، تقدم ببلاغ للنائب العام ضد وزير التربية والتعليم الدكتور إبراهيم غنيم، وطلب صبري في بلاغه تحقيق الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد الوزير عن واقعة تعمده إخفاء جرائم وتقديم المدارس التي صرح بأنه يعلمها للنيابة العامة للتحقيق في واقعة الشذوذ الجنسي، التي صرح بها لما تؤدي إليه من إدخال الرعب في نفوس أولياء الأمور بصفة خاصة، والتشكيك في أخلاقيات المدارس الأجنبية بصفة عامة، مما يؤدي إلى كارثة للرسالة التعليمية وإثارة البلبلة لدى الرأي العام.

الجدير بالذكر أن مكتب المستشار الاعلامي للوزير أخفى تماما خبر استدعاء النائب العام للوزير عن وسائل الإعلام، مبررا ذلك بأن “هذه أمور سرية ليس من الضروري أن يتم الإفصاح عنها للإعلام”.

المصدر: صدي البلد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More