المتعوس متعوس…توفيق عكاشة ينال هزيمة ساحقة في انتخابات رئاسة “مصر القومي”

السقوط هو ما فعله توفيق عكاشة فى الجمعية العمومية الاولي لحزب مصر القومي لاختيار رئيس للحزب فبعد ان مارس عكاشة البلطجة الاعلامية على قناته بإدعائه ان الجمعية العمومية اقيمت أول امس وانه أصبح رئيسا لحزب مصر القومي وانه يدعو الجميع لعدم حضور الجميعة العمومية، وجد ان هذا وحده لا يكفي وقام بإرسال بلطجية لإفساد الجمعية العمومية للحزب.

ففى حضور اكثر من الف وخمسمائة عضو من أعضاء حزب مصر القومي أقيمت الجمعية العمومية للحزب بعد إكتمال النصاب القانوني .
وسارت الأمور بسلام حتى فوجئ الحضور بحوالي 30 بلطجيا يقتحمون مقر انعقاد الجمعية هاتفين لعكاشة وقائلين انه لاتوجد انتخابات فالانتخابات تمت أول امس وعكاشة أصبح رئيسا وقاموا بالتجمهر والاشتباك مع اعضاء الحزب على الرغم من محاولة الدكتور مغاوري شحاتة الامين العام للحزب حل الموقف بهدوء ولكنهم تمادوا وبعد ان تلقوا «علقة ساخنة على يد اعضاء حزب مصر القومي» جاءت الشرطة وإصطحبتهم برفقة عدد من أعضاء الحزب والذين تقدموا بمحاضر ضد هذه البلطجة وساد الهدوء مرة اخري وعلى الرغم من رحيل بعض الاعضاء خوفا على حياتهم استكملت الجمعية مرة اخري .
وتم الفرز وقام المسئولون عن الجمعية باعلان النتيجة بفوز الدكتور عفت السادات بعد ان حصل على 916 صوتا من اجمالي اصوات 1259 وحصل توفيق عكاشة على 306 صوت والاصوات الباطلة 37 صوتا.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More