أهم 5 تطبيقات لتعلم الإنجليزية على الهواتف الذكية

تعد الهواتف الذكية أداة قوية لتعلم اللغات، وخاصة الإنجليزية. إذا كنت تبحث عن طرق فعالة لتحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية، فإليك أهم 5 تطبيقات يمكنك استخدامها على هاتفك الذكي لتحقيق هذا الهدف.

  1. Duolingo
    تعتبر Duolingo واحدة من أفضل تطبيقات تعلم اللغات على الهواتف الذكية. يقدم التطبيق دروسًا متنوعة تشمل القراءة والكتابة والاستماع والمحادثة. كما يتيح لك تعيين أهداف يومية ومتابعة تقدمك.

Duolingo

  1. Memrise
    Memrise يركز على توسيع مفرداتك بطريقة ممتعة وتفاعلية. يحتوي على مجموعة كبيرة من الدروس التي تغطي مختلف المواضيع. كما يمكنك أيضًا الاستفادة من ميزة تكرار الكلمات لتعزيز تذكر المفردات.

Memrise

  1. Rosetta Stone
    Rosetta Stone هو تطبيق آخر مشهور لتعلم اللغات. يقدم دروسًا تفاعلية تستند إلى الصوت والصورة، ويهدف إلى تحقيق تعلم طبيعي يشبه تعلم اللغة الأم.

Rosetta Stone

  1. HelloTalk
    HelloTalk هو تطبيق مميز للمحادثة مع أشخاص يتحدثون الإنجليزية. يمكنك البحث عن شركاء للمحادثة وتبادل اللغات. هذا يمنحك فرصة فريدة للتحدث مع أشخاص حقيقيين باللغة الإنجليزية.

HelloTalk

  1. BBC Learning English
    يعتبر BBC Learning English مصدرًا موثوقًا لتعلم الإنجليزية. يقدم التطبيق دروسًا صوتية ومقاطع فيديو ومقالات تعليمية تغطي مجموعة متنوعة من المواضيع والمستويات.

BBC Learning English

استخدم هذه التطبيقات بانتظام واستمتع بتطوير مهاراتك في اللغة الإنجليزية. لاحظ أن الاستمرارية والتفرغ للتعلم هما السر وراء تحقيق النجاح في تعلم أي لغة.

استغل هذه التطبيقات وقم بجعل تعلم الإنجليزية تجربة ممتعة ومفيدة على هاتفك الذكي.

المتابعة والتواصل

يمكنكم متابعتنا على صفحات التواصل الاجتماعى الفيسبوك واليوتيوب من الروابط التالية:

للمتابعة على الفيسبوك من هنا

للمتابعة على اليوتيوب من هنا

لمتابعة مكتبة الميديا من هنا

الخاتمة

عزيزى القارئ: نقدر متابعتكم لنا وحرصكم عى تلقى المعلومة المفيدة والصحيحة، ولذلك نحرص دائما على ان ننتقى المواد والموضوعات التى نقدمها لكم بكل عناية. ونرجوا منكم الا تترددوا فى ابداء آرائكم واقتراحاتكم حول ما نقدمه لكم، كما نوصيكم بالتبليغ عن أى رابط لا يعمل حتى نقوم بتعديله.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More