هدف صلاح الغاضب فى توتنهام

0

هدف صلاح الغاضب فى توتنهام

salah

حاول فيورنتينا أن يظهر بشكل مختلف في النصف الثاني من المباراة وضغط في الدقائق الأولى ليتراجع توتنهام لوسط ملعبه من أجل الدفاع لينجح مونتيلا في تغيير واقع المباراة في الدقائق الأولى.

وانطلق صلاح من الجهة اليمنى في الدقيقة 51 ليتوغل في منطقة جزاء السبيرز ويمر من المدافع لكن تدخل الدفاع الإنجليزي وأبعد الكرة لتصل إلى لاعب الفيولا الذي سدد كرة قوية ذهبت لأحضان الحارس لوريس.

وشهدت الدقيقة 55 هدف أول عن طريق جوميز الذي تلقى تمريرة جعلته ينفرد تماماً بحارس توتنهام ليسدد كرة أرضية قوية بيسراه عانقت شباك الفريق الإنجليزي.

وانفرد محمد صلاح تماماً بحارس توتنهام بعدما مر بسرعته من الدفاع ليسدد كرة أرضية بيسراه وجدها هوجو لوريس بين أقدامه لينقذ هدف مؤكد من اللاعب المصري في الدقيقة 62.

وشهدت الدقيقة 71 هدفاً رائعاً للنجم المصري محمد صلاح الذي تبادل الكرة مع جوميز في  لتصل إلى الدفاع في منطقة الجزاء لكن لاعب تشيلسي المعار للفيولا توقع خطأ المدافع وحصل على الكرة ليسدد قذيفة في شباك السبيرز معلناً عن هدف ثاني لفريقه ليخلع قميصه بعدها احتفالاً وينفجر من فرط الحماس باتجاه الجماهير في لقطة غير معهودة على اللاعب المصري.

وانطلق صلاح بالكرة في الدقيقة 80 من أمام منطقة جزاء فريقه ليركض بالكرة متخطياً كل لاعبي السبيرز حتى وصل لمنطقة جزاء الفريق الإنجليزي ليتدخل الدفاع وتصل الكرة لجوميز الذي لم يستفد منها.

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الذي شهد تألق صلاح في الهجمات المرتدة والاستحواذ على الكرة نجح فريق فيورنتينا في استهلاك الوقت والكورة مع لاعبيه حتى جاءت صافرة الحكم لتعلن تأهلهم.

شاهد الفيديو (( الهدف )) ::

[yendifplayer video=145]

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More

%d مدونون معجبون بهذه: