مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك علي ستاد هزاع بن زايد

الزمالك والأهلي

يترقب كل محبين وعاشقين الكرة المصرية بوجه عام وفريقي الزمالك والاهلي علي وجه الخصوص المباراة الأشهر في الوطن العربي بين الفريقين علي ستاد هزاع بن زايد بإمارة العين.

مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك علي ستاد هزاع بن زايد

يستعد قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك لخوض مباراة كأس السوبر المصري الذى يقام فى دولة الإمارات العربية المتحدة يوم الجمعة القادم الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة.
الزمالك يلعب السوبر المصري 2022 بصفته بطل الدوري المصري 2021-22، ويسعى “الفارس الأبيض” إلى حصد اللقب الخامس في المسابقة، والأول منذ موسم 2019-20.

أما الأهلي، فيلعب كأس السوبر المصري 2022 بصفته وصيف آخر نسخة مكتملة من بطولة كأس مصر، ويسعى إلى التتويج رقم 12 له في المسابقة، والأول منذ موسم 2018-2019.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر

تقام مباراة الأهلي والزمالك في بطولة السوبر المصري في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة و20:00 بتوقيت مكة المكرمة و22:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في بطولة السوبر المصري

تذاع مباراة الأهلي والزمالك في بطولة السوبر المصري عبر قنوات “أون تايم سبورتس”.

لقطات من وصول فريقي الزمالك والأهلي إلى أبوظبي

المتابعة والتواصل

يمكنكم متابعتنا على صفحات التواصل الاجتماعى الفيسبوك واليوتيوب من الروابط التالية:

للمتابعة على الفيسبوك من هنا

للمتابعة على اليوتيوب من هنا

لمتابعة مكتبة الميديا من هنا

الخاتمة

عزيزى القارئ: نقدر متابعتكم لنا وحرصكم عى تللقى المعلومة المفيدة والصحيحة، ولذلك نحرص دائما على ان ننتقى المواد والموضوعات التى نقدمها لكم بكل عناية. ونرجوا منكم الا تترددوا فى ابداء آرائكم واقتراحاتكم حول ما نقدمه لكم، كما نوصيكم بالتبليغ عن أى رابط لا يعمل حتى نقوم بتعديله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More