فيديو يظهر فيه الداعية المذبوح هو وزوجته بشقتيهما في الهرم

حتي الآن لم يتم القبض علي جناة المذبحة البشعة التي راح ضحيتها داعية وزوجته مشهود لهما بالخير .. نقدم أول فيديو  ظهر للداعية الإسلامي الذي وُجد مذبوحاً هو وزوجته في شقتهما بالهرم ، ويبلغ من العمر 28 عاماً وهو قعيد ولديه ضمور في العضلات ، كان يعلّم الناس القرآن الكريم وليس له أعداء ، ولكنه اختفى فجأة، وتم العثور عليه مذبوحاً هو وزوجته ولم يستدل على القاتل حتى الآن.

ويظهر الداعية في الفيديو داخل المسجد أثناء عقد قرانه على زوجته من أكثر من عام ،وهو يرتدي جلباب ” بني ” اللون ويجلس على كرسي بجانب الداعية المحاضر .

وتوصلت التحريات حول قاتل الداعية وزوجته إلى هوية أحد الأشخاص دلت عليه شقيقة المجنى عليه الصغرى، بأنها شاهدته يهبط من شقة الضحية يوم الحادث، وتظهر عليه علامات الارتباك، ثم استقل دراجة بخارية كانت أسفل العقار وترك المكان.

وتبين من فحص أصدقاء المجنى عليه والمترددين عليه من طلابه الذين يتلقون العلم الشرعى على يديه أن أحد أصدقائه تنطبق عليه بعض الأوصاف التى أدلت بها شقيقة المجنى عليه، وباستجوابه قدم بعض الأدلة التى تفيد أنه لم يتوجه إلى شقة الشيخ فى هذا اليوم، وجار إجراء التحريات عن كافة أصدقاء المجنى عليه الذين تنطبق عليهم هذه الأوصاف.

httpv://www.youtube.com/watch?v=2VTQxd2zM0g

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More