بالفيديو سائق توكتوك يصرخ بغضب لسوء احوال مصر

بالفيديو سائق توكتوك يصرخ بغضب لسوء احوال مصر

%d8%b3%d9%88%d8%a7%d9%82-%d8%aa%d9%88%d9%83%d8%aa%d9%88%d9%83

بالفيديو سائق توكتوك يصرخ بغضب لسوء احوال مصر

أشعلت كلمات لسائق “توك توك”، خلال حديث له مع الإعلامي الشهير “عمرو الليثي”، خلال برنامجه “واحد من الناس”، المذاع على شبكة قنوات الحياة، مواقع التواصل الاجتماعي، ونال الكثير من التعليقات بين رواد التواصل الاجتماعي، مشيرين لدقة وصف هذا السائق للوضع الذي تمر به البلاد، في دقائق معدودة، وإلمامه بجميع الجوانب والقضايا.
كما حصد هذا الفيديو على إعجاب الألاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و “تويتر”، في حين يلخص الفيديو، في كلمات مؤثرة، الحال الذي وصلت له مصر مؤخراً، حسب تصريحات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها المواطنين، من غلاء في الأسعار، وانتشار البطالة بين الشباب.

لمشاهدة الفيديو اضغط

هناااا

هنااا

كان الإعلامي “عمرو الليثي”، قد أجرى حواراً ميدانياً مع بعض المواطنين، للوقوف على الأزمة التي تمر بها البلاد، وصادفه سائق “توك توك”، الذي أبهره وأبهر الجميع، بكلمات مؤثرة، لخص من خلالها الأوضاع التي تمر بها البلاد، وذلك خلال برنامجه الشهير “واحد من الناس”، المذاع على قناة “الحياة”.

شاهد الفيديو

سائق توكتوك يصرخ غاضبا من حال مصر الآن من طرف ziad63

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More