شاهد رباعية برشلونه ضد أتلتيك بيلباو في الدوري الأسباني

أمطر برشلونة شباك أتلتيك بيلباو بأربعة أهداف نظيفة سهرة الأحد ضمن مباريات المرحلة الـ11 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم 2022-2023.

شاهد رباعية برشلونه ضد أتلتيك بيلباو في الدوري الأسباني

أقيمت المباراة في ملعب “سبوتيفاي كامب نو” معقل النادي الكاتالوني أمام 85 ألف مشجّع في المدرجات، وبصافرة الحكم الإسباني خوان مارتينيز مونييرا.

أهداف برشلونة ضد أتلتيك بيلباو بدأها الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي مغتنمًا تمريرة حاسمة من زميله البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 12.

ديمبيلي عاد ومرر كرة الهدف الثاني والثالث إلى سيرجيو روبرتو وليفاندوفسكي في الدقائق 18 و22 تواليًا، لينتهي الشوط الأول بتقدّم البارسا بنتيجة 3-0.

أهداف برشلونة ضد أتلتيك بيلباو توالت في الشوط الثاني عبر البديل الإسباني الشاب فيران توريس في الدقيقة 73 أثر تمريرة حاسمة من ليفاندوفسكي.

بتلك النتيجة رفع برشلونة رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثاني على لائحة الليجا، خلف المتصدر وحامل اللقب ريال مدريد الذي جمع 31 نقطة بعد مرور 11 جولة.

ملخص المباراة والأهداف

المتابعة والتواصل

يمكنكم متابعتنا على صفحات التواصل الاجتماعى الفيسبوك واليوتيوب من الروابط التالية:

للمتابعة على الفيسبوك من هنا

للمتابعة على اليوتيوب من هنا

لمتابعة مكتبة الميديا من هنا

الخاتمة

عزيزى القارئ: نقدر متابعتكم لنا وحرصكم عى تللقى المعلومة المفيدة والصحيحة، ولذلك نحرص دائما على ان ننتقى المواد والموضوعات التى نقدمها لكم بكل عناية. ونرجوا منكم الا تترددوا فى ابداء آرائكم واقتراحاتكم حول ما نقدمه لكم، كما نوصيكم بالتبليغ عن أى رابط لا يعمل حتى نقوم بتعديله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More