الرئيسية » فيديو كويك لووك » خريطة مسيرات”جمعة الرحيل” غدا لوزارة الدفاع لمطالبة العسكري بتسليم السلطة

خريطة مسيرات”جمعة الرحيل” غدا لوزارة الدفاع لمطالبة العسكري بتسليم السلطة

نشرت حملة ‘‘كاذبون’’ على صفحتها على فيسبوك فيديو يوضح خريطة المسيرات المتجهه إلى وزارة الدفاع غدا الجمعة المعروفة بإسم “” ، داعياً للمشاركة فيها.

وتضمن الفيديو دعوات لتأدية صلاة الجمعة غداً في شارع رمسيس أمام مسجد الفتح يصلي فيها جميع أهالي غرب وشرق القاهرة والجيزة والمعادي مع متظاهري الإستقامة ومصطفى محمود.

ودعا الفيديو أهالى شبرا مصر لتأدية الصلاة بجامع الخاذندار بشارع شبرا ينضم لها أهالي شبرا وإمبابة والمناطق المحيطة، بحيث تنطلق المسيرة الساعه الواحدة والنصف حيث تلتقي في ميدان الحفاوي مع مسيرة أهالي شبرا الخيمة التي من المقرر أن تنطلق من كوبري عرابي بعد تأدية الصلاة، لتتجه المسيرتان بعد انضمامهما إلى وزارة الدفاع.

وتنضم مسيرة تنطلق في الواحدة من نصف من مسجد يوسف الصحابي بميدان الحجاز يصلي بها أهالي مصر الجديدة عقب تأدية صلاة الجمعة مع مسيرة تنطلق في ذات الوقت من مسجد رابعة العدوية يصلي بها أهالي التجمعات ومدينة نصر، وذلك في ميدان روكسي، حيث يتوجها بعد ذلك إلى وزارة الدفاع.

وتنطلق مسيرة من أمام دولفين بميدان ألف مسكن يشارك بها أهالي ألف مسكن وعين شمس والسلام الساعة الواحدة ونصف ظهراً مع مسيرة تنطلق من ميدان المطرية بعد تأدية الصلاة في جامع المطرية ينضم إليها أهالي المرج والمطرية، تتجه إلى شارع جسر السويس على أن يتجمعا في إشارة روكسي بجسر السويس ومن ثم تنطلق إلى وزارة الدفاع.

شاهد الفيديو

httpv://www.youtube.com/watch?v=YMs4bGfLpZE

اترك تعليق

أضف تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن
%d مدونون معجبون بهذه: