بعد الاعتذار لشعب تونس: بلطجية جمل التحرير بسيناريو مختلف (الجلابية) في إستاد القاهرة في مباراة الزمالك والافريقي

اولا باسمي أقدم اعتذار لكل الشعب التونسي الجميل علي ما حدث في مباراة اليوم رغم أن الجميع يعلم أن من قام بهذا هم شرذمة من البلطجية للثورة المضادة وبصماتها الواضحة في موقعة جمل التحرير من قبل . والتي تحمل دائما شعار احنا آسفين يا كل شرير وتهدف هذه الثورة المضادة الي تصدير شكل سئ لشعب مصر الحبيب بثورته الشريفة والي اعادة الفرقة بين شعبي تونس ومصر الذين جمعتهما كلمة الحرية.

حقيقة توضح ان ماحدث من اقتحام للملعب عمل مدبر فكانت هذه بداية المباراة من الشباب الواعى والرسومات المعبرة بعد ذلك تم دخول الملعب من قبل اشخاص قاموا بعمل فوضى وفتح الابواب.

httpv://www.youtube.com/watch?v=tFLzrBUrOKc

في اتصال هاتفي لبرنامج العاشرة مساء أعرب الدكتور عصام شرف عن أسفه لما حدث مساء اليوم في استاد القاهرة أثناء مبارة الزمالك والأفريقي التونسي. وقدم الدكتور شرف اعتذارا صريحا للشقيقة تونس حكومة وشعبا ولاعبين

 

 

 

httpv://www.youtube.com/watch?v=VEJmc52BVLU

الدستور:أكد شادي العدل، عضو رابطة مشجي نادي الزمالك، أن ما حدث باستاد القاهرة مساء السبت بمباراة الزمالك والأفريقي التونسي ببطولة أبطال أفريقيا، مؤامرة مدبرة، تشبه “موقعة الجمل”.

وأضاف، خلال شهادته على الأحداث التي نشرها على موقع الفيس بوك، أن الشرطة قامت بفتح باب للجمهور عند “الدرجة الثانية يمين وشمال” ليتمكن من النزول لأرض الملعب، مشيرا إلى أن شباب ألتراس الزمالك رفضوا النزول لأرضية الملعب، وأن من قام بعمليات الشغب هم أفراد “معروفين” بعينهم، قاموا بتقطيع الشباك وتكسير الإعلانات ودكة الاحتياطي، وقاموا كذلك بالاعتداء على اللاعبين بأسلحة بيضاء.

وأضاف، أنه كان يجلس في مقصورة الإعلاميين، أي في منتصف الملعب بالضبط، مما مكنه من رؤية الأحداث بشكل كامل، لافتا إلى أن من قاموا بالشغب ألقوا زجاجات المياه والطوب على مقصورة الإعلاميين عن عمد، مما يدل على أن الأمر مدبر ومرتب.

 

shootha: بدأت ملامح المؤامرة التي حدثت في استاد القاهرة أثناء مباراة الزمالك والإفريقي في دور الـ32 لدوري الأبطال الإفريقي تتضح؛ حيث أكد مراسل (shootha.com) أن أبواب الاستاد فتحت للجماهير للدخول إلى الملعب.

وكانت علامات الاستفهام قد أحاطت بقدرة الجماهير على اقتحام الملعب، ولكن وبعد ثبوت فتح الأبواب أمام الجماهير قد يؤكد أن هناك مؤامرة مرتبة لحدوث هذا الاعتداء من قبل الجماهير.

صفحة شباب 6 إبريل:أنا أعرف إن اللي ندمان على أيام الرئيس المخلوع, يا إما حرامي كبير, يا إما فاسد وخايف يتحاسب, يا إما مسؤول متسلط كان بيتلذذ يتعطيل مصالح الناس وإنه يقرفهم, أو رجل أمن منحرف.. لكن المواطن ده شكله مش بيقول إنه واحد منهم, لكن مع ذلك عنده حنين للرئيس مُبارك وبيشتم في الثورة اللي حررت بلده!! هل ده رأيه فعلاً؟ ولا ده من الطائفة اللي ماذكرنهاش فوق.. سلالة وطائفة الفلـــــــــــــــــــــــــول؟

httpv://www.youtube.com/watch?v=on7kMgX2QP8

اتهم «جلال إبراهيم» رئيس نادى الزمالك ما سماه بـ «الثورة المضادة» بأنها السبب الرئيسى وراء أحداث مباراة الزمالك والإفريقى التونسى  مساء السبت.

وقال «إبراهيم» «إن بعض الجماهير المندسة والتابعين للثورة المضادة خططوا للأمر بعناية شديدة لإظهار حالة الانفلات الأمنى والإساءة لسمعة مصر ونادى الزمالك».

وأكد رئيس نادى الزمالك أن جماهير ناديه «بريئة مما حدث لأنها تعى حجم الضرر الذى سيقع على فريقها جراء ذلك».

كما تقدم المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي الزمالك باعتذار على الهواء مباشرة إلى الشعب التونسي على ما بدر من جماهير الزمالك أثناء مباراته مع الإفريقي اليوم في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وقال إبراهيم في تصريحات تليفزيونية اليوم على شاشة مودرن كورة :”ما حدث من جماهير الزمالك نرفضه تماما ولا نقبله بأي شكل من الأشكال، لذا نقدم الاعتذار للإخوة التونسيين، ونتمنى أن يغفروا ما حدث”.

وشدد رئيس النادي على أنه سيتوجه فورا إلى مقر إقامة البعثة التونسية للتخفيف من حدة الأمر على اللاعبين والجهاز الفن.

قال صالح المناعى نائب رئيس نادى الفريق التونسى، إننا فوجئنا بما حدث فى استاد القاهرة، مؤكدا أن الذين قاموا بأعمال الشغب هم بلطجية وليسوا مشجعى نادى الزمالك لافتا إلى أن علاقتنا بالزمالك طيبة والدليل على ذلك الحفلة التى كنا بها أمس.

httpv://www.youtube.com/watch?v=BWM-1Agst_g

 

  •  

    أنا أعرف إن اللي ندمان على أيام الرئيس المخلوع, يا إما حرامي كبير, يا إما فاسد وخايف يتحاسب, يا إما مسؤول متسلط كان بيتلذذ يتعطيل مصالح الناس وإنه يقرفهم, أو رجل أمن منحرف.. لكن المواطن ده شكله مش بيقول إنه واحد منهم, لكن مع ذلك عنده حنين للرئيس مُبارك وبيشتم في الثورة اللي حررت بلده!! هل ده رأيه فعلاً؟ ولا ده من الطائفة اللي ماذكرنهاش فوق.. سلالة وطائفة الفلـــــــــــــــــــــــــو ل؟

     

     

تعليق 1
  1. amy يقول

    بجد موقف مؤسف و يارب ما يتكرر تانى ابدا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More