بزي السجن تجديد حبس صفوت الشريف واستدعاء نجليه

أمر المستشار عاصم الجوهرى، مساعد وزير العدل لشؤون الكسب غير المشروع، السبت، بتجديد حبس صفوت الشريف، رئيس مجلس الشورى المنحل، 15 يوماً على ذمة التحقيقات فى تضخم ثروته بعد انتهاء مدة حبسه الأولى، وقرر استدعاء نجليه أشرف وإيهاب للتحقيق معهما بعد غد، إلا أن محامى الشريف قدم إفادة بوجود أشرف فى فرنسا وطلب تأجيل التحقيق معهما.

واجه المستشار أحمد طلبة، رئيس هيئة الفحص والتحقيق بالجهاز، الشريف بعدد من التحريات التكميلية التى تلقاها الجهاز من هيئة الرقابة الإدارية ومباحث الأموال العامة، وأفادت بوجود ممتلكات للشريف وزوجته إقبال محمد حلبى، وأبنائه أشرف، وإيهاب، وإيمان فى الخارج، وأنها جاءت عن طريق استغلال النفوذ، وتحقيق ثروات بطرق غير مشروعة، وامتلاكهم العديد من العقارات والفيلات، بما لا يتناسب مع مصادر دخله المشروعة، وهو ما نفاه الشريف، مشيرا إلى أنه كان يتقاضى راتبا من القوات المسلحة، وأنه لا يملك فى البنوك سوى 400 ألف جنيه، إلى جانب 2 مليون جنيه وديعة له ولزوجته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More