بالفيديو : نائب الحزب الوطني وراء فتنة كنيسة مارمينا في إمبابة

الوفد:أكد الشيخ محمد علي رئيس الجمعية الشرعية بإمبابة سابقا، والشيخ عبد الناصر أمام مسجد الصلاح بإمبابة أن “عيد لبيب”عضو مجلس الشعب السابق والمنتمى للحزب الوطنى، وراء ماحدث من فتنة طائفية بإمبابة.

وأضاف أن “عيد لبيب” قام بإطلاق النار على المسلمين المتواجدين امام كنيسة مارمينا عندما تجمع المئات أمامها بعد سماع نبأ عن احتجاز فتاة مسيحية أشهرت إسلامها وتزوجت من مسلم.

مواضيع تهمك

بالفيديو رولا خرسا وكلمة حق يراد بها باطل

يذكر أن الاحداث وقعت عقب صلاة المغرب وبدأت عقب حضور مجموعة من رجال الشرطة بالاضافة لبعض شيوخ السلفية المقيمين بمنطقة امبابة للبحث عن الفتاة المحتجزة والتى تدعى عبير ولكنهم لم يجدونها وحدثت بعض المناوشات بدأت بإلقاء الحجارة على المتجمعين أمام باب الكنيسة وعندما شاهدهم بعض الاقباط قاموا بإطلاق الرصاص عليهم فسقط العديد من القتلى والجرحى من الجانبين.

httpv://www.youtube.com/watch?v=tkPM9Yqis8o

2 تعليقات
  1. مينا عاطف يقول

    يكذب التاجر ورجل الأعمال صاحب محلات عيد لبيب ما نشر في البوابة الإلكترونية لجريدة الوفد بتاريخ 8/5/2011 ويؤكد أنة عارٍ تماماً عن الصحة وليس لة أي أساس ، وأن عيد لبيب لا يملك أية أسلحة ولا علاقة له بمنطقة إمبابة تماماً ويؤكد أن هناك خطأ في الإسم وبرجاء نشرإعتذار علي الموقع الخاص بسيادتكم وإلغاء التعليقات المسيئة لشخص عيد لبيب والـتأكد من الأخبار قبل نشرها والمساس بالشرفاء.

  2. leader يقول

    هنا تصحيح الخبر
    http://www.quicklook4u.com/bawaba/?p=5630

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More