بالفيديو.. حاخام يهودي : مصر والعرب قادرون على محو إسرائيل

نشرت صفحة الانتفاضة الفلسطينية الثالثة مقطع فيديو لحاخام يهودى يحذر فيه من الزحف المليونى العربى يوم الـ 15 مايو المقبل الذى يوافق ذكرى “النكبة”واحتلال إسرائيل للأراضى العربية عام 1948.

وقال الحاخام اليهودى فى مقطع الفيديو، الذى تبلغ مدته دقيقتين و8 ثوان، والذى نال نسبة مشاهدة عالية للغاية منذ بثه “أيها اليهود.. أنتم تعلمون أن المنطقة حولنا تهتز وبقوة، وإذا كان بفكركم أن الثورات بعيدة عنا، وسنبقى نتفرج من بعيد، فأنتم مخطئون وليكن لكم فى العلم أنه إذا تغير الحكم وكان إسلامياً فى العديد من الدول العربية فستكون مشكلة كبيرة للغاية”.

مواضيع تهمك

تغطية لنجاح مليونية المعلم وتوحيد صفوف المعلمين .. تغطية…

وأضاف الحاخام اليهودى، خلال لقاء مع عدد من طلاب المدارس الدينية فى تل أبيب والقدس المحتلة، من منكم يذكر عندما قلت لكم ماذا سنفعل إذا قررت الملايين أن تزحف إلى إسرائيل.. طبعا من المعروف أن حوالى نصف مليار مسلم يعيشون حولنا فى المنطقة العربية، ورأيتم أن الجيش الإسرائيلى يعجز عن كبح أقل من نصف مليون.. فماذا سنفعل إذا!!“.

وقال الحاخام الإسرائيلى إن مظاهرة مليونية واحدة فى مصر بلغ عددها حوالى 2 مليون شخص، وأنهم قالوا خلالها إنهم يريدون الزحف إلى القدس مشيا على الأقدام حتى يحرروها، مضيفا أن سيناء بعيدة عن القدس جغرافيا بعض الشىء، متسائلا فى الوقت نفسه ماذا إذا زحفت الملايين من الضفة الغربية وباقى الحدود وهم يرددون “الموت لإسرائيل.. الموت لليهود” و”للقدس رايحين شهداء بالملايين“.

httpv://www.youtube.com/watch?v=Dg_1q1flLQ8

3 تعليقات
  1. Leader Masry يقول

    خيبر خيبر يا يهود جيش محمد سوف يعود.

  2. Leader Masry يقول

    خيبر خيبر يا يهود جيش محمد سوف يعود.

  3. Galal Hasanin يقول

    خيبر خيبر يا يهود جيش محمد سوف يعود.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More