بالصور:الخطوط السعودية تقدم وجبة متعفنة لطياريها على رحلة الدمام 1450 وتحذر من إنتشار الخبر إعلامياً

0

ad

قامت احدي الطائرات التابعة للخطوط الجوية السعودية بتقديم وجبة إفطار يظهر فيها اثار للعفن والتلف لطياريها على متن رحلة الدمام 1450، وفور إنتشار هذا الخبر تم تسريب صورة للوجبة المتعفنة على شبكات الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي، وقد حذرت الخطوط السعودية من تداول ذلك الخبر إعلامياً، كي لا يتم المبالغة فيه وتشوية سمعة الشركة بين روادها، هذا وقد أبدى أحد طياري الخطوط السعودية استياءه من تقديم تموين الخطوط السعودية مثل تلك الوجبة لطاقم الرحلة رقم 1450 خلال توجهها إلى الدمام الساعة السابعة والربع صباحا قبل يومين.
وتساءل الطيار بتعجب : “لو حدث مكروه لأحدنا لا سمح الله نتيجة الوجبة المتعفنة، ماذا سيحل بالطائرة ومن فيها؟ فنحن مسؤولون عن الأرواح التي في الطائرة معنا”. وقد ذكرت بعض المصادر الصحفية ان مسؤولاً رفيعاً بالخطوط العربية السعودية قد وجه خطاباً إلى جميع أعضاء طاقم الطيران بالشركة ليحذر فيه من تسريب صور أو أخبار من هذه النوعية إلى وسائل الإعلام نظرا لما قد تسببه من تأثير سلبي على سمعة الخطوط السعودية في المملكة.

ad

ad

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More