أضف اعلان لموقعك
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





موعد امتحانات دبلومة التربية الخاصة للمعلمين 2010

حددت وزارة التربية واحددت وزارة التربية والتعليم لتعليم 29 مايو الجارى موعدا لبدء امتحانات دبلومة التربية الخاصة التى تع ..



06-05-2010 03:37 مساء
رحمة
menu_open عضوية موثقة
الإدارة
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 6
المشاركات : 9822
الدولة : EG
الجنس : أنثى
الدعوات : 29
يتابعهم : 0
يتابعونه : 2
قوة السمعة : 1551
التعليم : جامعي
الهواية : طهي
 offline 

حددت وزارة التربية واحددت وزارة التربية والتعليم لتعليم 29 مايو الجارى موعدا لبدء امتحانات دبلومة التربية الخاصة التى تعقدها الوزارة للمعلمين والمعلمات، لتأهيلهم للسفر للخارج، عبر بعثات تعليمية، للاطلاع على أساليب التدريس لذوى الاحتياجات الخاصة.

وحددت الوزارة أيام 8 و 9 و 10 و 16 مايو لنقل أسئلة امتحانات دبلومة التربية الخاصة من مقر المطبعة السرية بحى المنيرة بالقاهرة إلى مقر عقد الامتحان بمحافظة حلوان، أما أسئلة الامتحان التحريرى فستنتقل من المطبعة السرية إلى مقر الامتحان بحدائق القبة أيام 29 و 30 و 31 مايو الجارى وأيام 2 و 3 و 5 و 6 من شهر يونيو القادم إلى نفس المقر.

وأوضحت مصادر مطلعة بالوزارة أن امتحانات دبلومة التربية الخاصة للمعلمين تتزامن مع عقد امتحانات عدد من الدبلومات الأخرى ومنها دبلومة الخط العربى والتهذيب، وأضافت أن هذه الامتحانات ستحدد أسماء المعلمين الذين ستقوم الوزارة بتدريبهم فى الخارج على أحدث نظم التدريس فى تلك المجالات.

فى سياق منفصل أيد العشرات من معلمى الحصة والمكافأة الشاملة بمحافظة الجيزة توجيهات الدكتور أحمد زكى بدر وزير التربية والتعليم، بسحب كشوف العقود من المديريات تمهيدا لتحريرها وتوزيعها مركزيا من جانب الوزارة، وأكد المعلمون أن تعليمات "بدر" ستضمن لهم الحق فى البقاء فى أعمالهم وعدم التعرض للفصل فى نهاية كل عام دراسى، غير أن عددا منهم طالب "بدر" بإلزام مديرية التعليم بالجيزة بتنفيذ تعليماته "لأن كشوف العقود التى حررتها المديرية دون ضم أسمائهم إليها وصلت إلى الوزارة وسيتسلمها من وردت أسماؤهم بالكشوف دون العمل بنظام الحصة مطلع الأسبوع المقبل"، حسب قولهم.














ربما يعجبك هذا أيضا





l,u] hljphkhj ]fg,lm hgjvfdm hgohwm gglugldk 2010

 

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع
توقيع :رحمة
quicklook4u-bffcd6e0bc






الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 01:29 مساء


وسوم المنتدى