});



أضف اعلان لموقعك
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





تخريج أول 100 داعية أزهرى يجيد الانجليزية أغسطس القادم

المجلس الأعلى للجامعات يكرم شيخ الأزهر الإمام الأكبر : تخريج أول 100 داعية أزهرى يجيد الانجليزية أغسطس القادم 2010-04-22 ..



25-04-2010 01:43 مساء
رحمة
menu_open عضوية موثقة
الإدارة
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 6
المشاركات : 9822
الدولة : EG
الجنس : أنثى
الدعوات : 29
يتابعهم : 0
يتابعونه : 2
قوة السمعة : 1551
التعليم : جامعي
الهواية : طهي
 offline 

المجلس الأعلى للجامعات يكرم شيخ الأزهر الإمام الأكبر : تخريج أول 100 داعية أزهرى يجيد الانجليزية أغسطس القادم
2010-04-22



ImageFetch







ربما يعجبك هذا أيضا


عقد المجلس الأعلى للجامعات اجتماعا أمس برئاسة الدكتور هاني هلال وزير التعليم العالي والدولة للبحث العلمي بمقر جامعة الأزهر وبحضور فضيلة الإمام الأكبر الدكتور احمد الطيب شيخ الأزهر والدكتور محمود زقزوق وزير الأوقاف والدكتور احمد درويش وزير التنمية الإدارية والدكتور احمد زكي بدر وزير التربية والتعليم وعضو المجلس والدكتور جلال سعيد محافظ الفيوم .
خصص المجلس هذه الجلسة لتكريم فضيلة الإمام الأكبر الدكتور احمد الطيب بصفته كان عضوا في المجلس الأعلى للجامعات عندما كان يتولي رئاسة جامعة الأزهر .
وأعرب فضيلة الإمام الأكبر الدكتور احمد الطيب شيخ الأزهر في الكلمة التي القاها عن شكره وتقديره للمجلس الأعلى للجامعات كما أعرب عن سعادته بهذا التكريم وكذلك انعقاد المجلس بجامعة الأزهر.وأشار إلي اهمية الدور الذي تقوم به وزارات التعليم العالي والتربية التعليم والأوقاف في تشكيل عقلية الجماهير والنشء والشباب وأشار للجهود التي بذلت في الفترة الأخيرة لتطوير جامعة الأزهر .
وأعلن انه سيتم تخريج أول 100 خريج أزهري من كلية أصول الدين في اغسطس القادم وكل عام يجيدون اللغة الانجليزية ويمكن الاستفادة منهم في إيفادهم لأوربا ودول العالم ليقوموا بنشر الدعوة الإسلامية باللغة الانجليزية .
وأشار فضيلته إلي ما تم من إعادة تدريس كتب التراث لطلاب الكليات الأزهرية ودعا إلي ضرورة الاهتمام بتطوير مضمون المناهج التعليمية التي تدرس في المدارس والجامعات بما يسهم في تخريج الأجيال الجديدة علي المستويات المطلوبة.وعبر الوزراء ورئيس جامعة الأزهر الدكتور عبد الله الحسيني هلال في كلماتهم عن اعتزازهم بفضيلة الإمام الأكبر وسعادتهم بتوليه منصب شيخ الأزهر .





وأكد الدكتور هاني هلال في كلمته بهذه المناسبة علي اهمية الدور الذي يقوم به الأزهر في نشر المفاهيم السمحة للدين الإسلامي وان الأزهر يمثل الوسطية والاعتدال لمنهج الإسلام وأشاد بفضيلة الدكتور احمد الطيب شيخ الأزهر وقدم د . هلال هدية تذكارية باسم المجلس الأعلى للجامعات لفضيلة الإمام الأكبر تقديرا وتعبيرا عن جهود فضيلته ورحب بشيخ الأزهر عضوا في المجلس الأعلى للجامعات .







jovd[ H,g 100 ]hudm H.ivn d[d] hghk[gd.dm Hys's hgrh]l

 

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل




تم تحرير الموضوع بواسطة :رحمة
بتاريخ:01-01-1970 02:00 صباحا

تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع
توقيع :رحمة
quicklook4u-bffcd6e0bc






الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 05:33 مساء


وسوم المنتدى