أضف اعلان لموقعك
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





علاء صادق: محمود معروف فاجر وقليل الأدب ومجنون ومعتوه - وجماهير الزمالك منفلتة - ويونس دخل الإعلام بالمأذون - واتحاد الكرة جبان

[IMG]http://www.sey3a.com/s3/images/products/453867.jpg[/IMG]فتح الدكتور علاء صادق النار على الاعلامى محمود معروف وأيمن ..



11-04-2010 06:26 مساء
وسام البدرى
menu_open
مرشح للاشراف
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2009-11-20
رقم العضوية : 22008
المشاركات : 2305
الدولة : Egypt
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
قوة السمعة : 60
التعليم : ابتدائي
الهواية : شعر
 offline 











453867



ربما يعجبك هذا أيضا


فتح الدكتور علاء صادق النار على الاعلامى محمود معروف وأيمن يونس عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ومجلس إدارة الزمالك وجماهيريه .

وقال صادق أن ماحدث من جماهير الزمالك عقب لقاء الشرطة نوع من السقوط الاخلاقى المروع بكل المقاييس وماحدث من مجلس إدارة الزمالك من صمت وسلبية تجاه ما فعلة لاعبي وادارى وجماهير الزمالك والعمل على إيجاد مبرر ضعيف لما فعله لاعبيه.

وتساءل علاء صادق أين المبادئ يا مجلس إدارة الزمالك لماذا لم يستعين الزمالك بحكام أجانب فى مبارياته ضد حرس الحدود رغم كل الأصوات التي تعالت من داخله منددة بالظلم التحكيمى مشيراً إلى أن نادي الجونة الذي ندد بالقبل من الظلم التحكيمى الذي تعرض له فى مباراة الزمالك طلب استقدام حكام أجانب لمبارياته مع المحلة ؟!

وشن هجوما أكثر حدة على مجلس إدارة اتحاد الكرة حيث وصفه بالجبان المتخاذل الى يرتعد خوفا أمام إبراهيم حسن وجماهير الزمالك .

وانتقل للهجوم على محمود معروف قائلا "هناك اعلامى من الدرجة الثالثة مستوى وخلقا مجنون ومعتوه يمثل جهاز متحرك للسب والقذف وأسلوبه قائم دائما على الصراخ مثل النساء.

وشن صادق هجوما على أيمن يونس عضو مجلس إدارة الزمالك قائلا " اتهم المدعو يونس مخرج لقاء الشرطة بالا ساءه الى سمعة مصر بعد عرضه أحداث الشغب التي حدثت عقب اللقاء وهو رأى فلسفي جديد ليونس وتسال صادق كل مافعلة لاعبي الزمالك وجماهيريه لم يسئ لسمعه مصر وأساء لها مخرج اللقاء الذي أساء لسمعه مصر ،

وقال العيب ياكابتن أيمن من سمح لإبراهيم حسن بإجراء مكالمة هاتفية فى قناتك لسب منافسيه ,العيب ياكابتن أيمن من يدخل الإعلام عن طريق المأذون او ان يكون نسيب لأصحاب القناه اتهمه بأنه دخل مجال الإعلام لمجرد زواجه من كريمة نبيل دعبس وشقيقة وليد دعبس مُلاك قنوات مودرن.!




ughx wh]r: lpl,] luv,t th[v ,rgdg hgH]f ,l[k,k ,luj,i - ,[lhidv hg.lhg; lktgjm - ,d,ks ]og hgYughl fhglH`,k - ,hjph] hg;vm [fhk

 

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع





الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 01:21 صباحا


وسوم المنتدى