أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





الدرندلي يؤكد استحالة عودة الحضري للأهلي .. والبدري ينفي طلبه عودته

[IMG]http://www.yallakora.com/pictures/main/Copy%20of%20Hadary_Crying-400.jpg[/IMG] أكد خالد الدرندلي عضو مجلس ادارة ا ..



11-04-2010 03:17 مساء
وسام البدرى
مرشح للاشراف
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2009-11-20
رقم العضوية : 22008
المشاركات : 2305
الدولة : Egypt
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 60
التعليم : ابتدائي
الهواية : شعر
 offline 






Copy%20of%20Hadary_Crying-400


أكد خالد الدرندلي عضو مجلس ادارة النادي الاهلي استحالة عودة عصام الحضري حارس مرمي الاسماعيلي الي صفوف الفريق الاحمر مرة أخري في الوقت الذي نفي فيه حسام البدري المدير الفني للفريق طلبه بعودة الحارس مرة اخري.
وقال الدرندلي في تصريحات خاصة لشبكة "العربية" ان الحضري لن يعود للنادي مرة اخري مهما قدم من اعتذارات سواء لمجلس ادارة النادي او جماهيره.
وأضاف " حتي لو كان الأهلي في امس الحاجة لمجهودات الحضري، سيظل من المستحيل أن يعود مجددا لصفوفنا."
واكمل " يعتبر الحضري اللاعب الوحيد في تاريخ الاهلي الذي اجبر مجلس الادارة علي عقد جلستين طارئتين خلال فترة وجيزة من أجل النظر فى أمره وهو ما دفع النادي لرفع دعوي قضائية ضده امام المحكمة الرياضية مازالت مفتوحة حتي الان."
وكان الحضري قد فسخ تعاقده مع الاهلي في مارس من عام 2008 من جانب واحد وانضم لسيون السويسري دون موافقة ناديه المصري الامر الذي جعل الاخير يقاضيه امام الاتحاد الدولي والمحكمة الرياضية.


ربما يعجبك هذا أيضا


وانهي الحضري تعاقده مع سيون بنهاية موسم 2008-2009 لينضم بعدها الي النادي الاسماعيلي الذي يمر معه حاليا بفترة صعبة بسبب عدم حصوله علي مستحقاته المالية بانتظام الامر الذي جعل النادي الساحلي يعرضه للبيع بشرط الحصول علي مبلغ 3 مليون دولار.
وانهي الدرندلي تصريحاته مؤكدا ان ما فعله الحضري سيظل عالقا في ذاكرة الجماهير في اشارة الي صعوبة نسيان ما اقترفه الحارس تجاه النادي.
البدري ينفي علاقته بالموضوع
من جانب اخر، نفي حسام البدري المدير الفني للفريق للشبكة ذاتها ان يكون قد توسط من اجل إعادة الحضري مرة أخري إلي صفوف الأهلي.
وأكد البدري انه لم يطلب علي الإطلاق عودة الحضري مؤكدا إن هذا الملف برمته " أعلى من اختصاصه كمدير فنى" علي حد وصفه.
وأضاف " لا يمكن أن أجرؤ على تقديم مثل هذا الطلب إلى لجنة الكرة أو أخاطب مجلس الإدارة بشأنه. الجميع علي يقين أن موضوع الحضري من اختصاص مجلس الإدارة فقط."














الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 03:04 صباحا


وسوم المنتدى