أضف اعلان لموقعك
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





إبراهيم حسن : انا بجاهد ضد اليهود زى الفلسطينيين - واتحاد الكرة فاجر وكافر - ولو فيهم راجل يمنعني من دخول اى إستاد - وأنا أخرب بيتهم

[IMG]http://www.yallasports.com/SiteFiles/Photos/NewsPhoto/Big/10517.jpg[/IMG]شن الكابتن إبراهيم حسن المنسق العام لنادي ..



09-04-2010 07:48 مساء
وسام البدرى
menu_open
مرشح للاشراف
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2009-11-20
رقم العضوية : 22008
المشاركات : 2305
الدولة : Egypt
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
قوة السمعة : 60
التعليم : ابتدائي
الهواية : شعر
 offline 











10517



ربما يعجبك هذا أيضا


شن الكابتن إبراهيم حسن المنسق العام لنادي الزمالك هجوما حادا على اتحاد الكرة والإعلام المصري ومجموعة من وعدلي القيعى مدير التسويق بالاهلى وعضو لجنة المسابقات .

وقال إبراهيم في حواره مع برنامج حصاد الأسبوع الذي يذاع على قناة مودرن سبورت أن اتحاد الكرة كافر وظالم يتعمد وضع العراقيل أمام الزمالك حتى لا ينافس ناديهم المدلل .

وأضاف حسن "منذ أن جاء التوأم للزمالك والكل يسعى باى صورة من الصور إلى إسقاط الزمالك وإيقاف انتصاراته التي أرعبت الجميع وجعلت منهم فئران مذعورة أمام الطوفان الأبيض

وقال المنسق العام "شعر لاعبي الزمالك بصدمة عقب قرارات اتحاد الكرة الظالمة الكافرة التي تسعى لعرقلتنا فبل لقاء القمة بينما تغاضوا عن لاعب من النادي الاهلى في لقاء المحلة نزل إلى ارض الملعب بالشبشب وضربة بالبوكس في صدره ولم يحاسبه احد لأنه من النادي المدلل .

وتابع حسن "أنا الوحيد الذي تم ايقافى لمدة خمس سنوات ولو فيه راجل في اتحاد الكرة خلية يمنعني انى ادخل اى إستاد وأنا هرفع عليه قضية تعويض بالملايين

وبسؤاله عن موقفه مما فعلة في لقاء الشرطة "إحنا بنعاتب على الفلسطينيين لما بيردوا بالطوب مش نسألهم الأول أيه إلى بيحصلهم بيدبحوا وبينضربوا بالرصاص الكابتن بتاع الشرطة بصق على جماهير الزمالك وشاور لهم بإشارات خارجة جيت أقوله عيب واهدي لقيته قام مخربشنى في رقبتي كل ثورتي علشان مطلتوش لو طولته كنت موته في الملعب .




Yfvhidl psk : hkh f[hi] q] hgdi,] .n hgtgs'dkddk - ,hjph] hg;vm th[v ,;htv - ,g, tdil vh[g dlkukd lk ]o,g hn Ysjh] - ,Hkh Hovf fdjil

 

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع





الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 07:24 مساء


وسوم المنتدى