أضف اعلان لموقعك
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





البدري: جميع المباريات القادمة صعبة ولا مفر من وجود ابوتريكة

[IMG]http://www.yallakora.com/pictures/main/hosambadry-40013-2-2010-0-3-39.jpg[/IMG]صرح حسام البدري المدير الفني للأهلي ..



25-03-2010 10:49 مساء
وسام البدرى
menu_open
مرشح للاشراف
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2009-11-20
رقم العضوية : 22008
المشاركات : 2305
الدولة : Egypt
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
قوة السمعة : 60
التعليم : ابتدائي
الهواية : شعر
 offline 

hosambadry-40013-2-2010-0-3-39



ربما يعجبك هذا أيضا



صرح حسام البدري المدير الفني للأهلي ان جميع المباريات القادمة في الدوري لن تكون سهلة حتي مع الفرق التي تعامي من شبح الهبوط خاصة أن البطولة في طريقها للنهاية مشيرا إلي أن وجود صانع ألعاب الفريق محمد ابوتريكة هو سر الفوز للأهلي.
وقال البدري في حوار تليفزيوني عقب نهاية لقاء الأهلي وانبي الذي انتهى بفوز الأول بنتيجة 2-1 ان المباراة جاءت صعبة علي الطرفين نظرا للعبهما علي النقاط الثلاث وخاصة الأهلي الذي يلعب حاليا من اجل الفوز بها فقط لاغير.
وأشار إلي ان نزول ابوتريكة في الشوط الثاني كان من اجل الضغط علي لاعبي انبي ولزيادة القوة الهجومية، إلا إن تقدم انبي بهدف دفع الأهلي لتغيير سياسة الأداء داخل الملعب، وبالفعل اثبت ابوتريكة انه لا غني عنه وسنعتمد عليه أساسيا مستقبلا.
وسجل ابوتريكة هدف الفوز للأهلي الذي اقتنصه بصعوبة بالغة من انبي بعدما حول تأخره بهدف الي فوز بهدفين لهدف.
وعن ركلة الجزاء والشد العصبي الذي شهدته المباراة قال البدري "لا ادري سبب اعتراض لاعبي انبي علي إعادة الركلة رغم ان حسام عاشور أكمل الكرة في المرمي مما يعطي لهم الفرصة مجددا إذا ما ضاعت الركلة المعادة".





وتحدث المدير الفني عن هبوط أداء الثنائي أحمد علي وفرانسيس دو خلال اللقاء، حيث قال "كان من المفترض الا يشارك علي في هذه المباراة وكان من المفترض ان يشترك عبد الفضيل بدلا منه الا ان اصابة الأخير دفعتني للدفع بعلي منذ بداية اللقاء".
وتابع "بالنسبة لفرانسيس فهو عائد من إصابة وهذا كان السبب الرئيسي في هبوط مستواه خلال اللقاء".





وفي ختام حديثه أكد البدري ان الفريق يسعى خلال الفترة الحالية للفوز فقط دون النظر للأداء مشيرا ان جميع الفرق تلعب بقوة أمام الأهلي وهو ما يصعب الأمر على الفريق في كل المباريات.
















hgf]vd: [ldu hglfhvdhj hgrh]lm wufm ,gh ltv lk ,[,] hf,jvd;m

 

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع





الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 11:26 صباحا


وسوم المنتدى