أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





تطبيق التنسيق الإليكترونى على طلاب الأزهر هذا العام

قرر الدكتور أحمد الطيب رئيس جامعة الأزهر أن يبدأ العمل بمكاتب التنسيق الرئيسية والفرعية بالمحافظات للقبول بجامعة الأزهر ..



05-03-2010 09:38 مساء
رحمة
الإدارة
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 6
المشاركات : 9822
الدولة : EG
الجنس : أنثى
الدعوات : 29
قوة السمعة : 1551
التعليم : جامعي
الهواية : طهي
 offline 

قرر الدكتور أحمد الطيب رئيس جامعة الأزهر أن يبدأ العمل بمكاتب التنسيق الرئيسية والفرعية بالمحافظات للقبول بجامعة الأزهر عقب إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية للعام الدارسى الحالى، حيث سيتم تطبيق النظام الإلكترونى لتوزيع الطلاب والطالبات على مختلف كليات الجامعة بالقاهرة والمحافظات والبالغ عددها 64 كلية إضافة إلى المعاهد فوق المتوسطة.

كما أسند الطيب مهمة الإشراف على تنسيق القبول بكليات الجامعة بالعام الدارسى 2010 -2011 إلى الدكتور عبد الله الحسينى نائب رئيس الجامعة لشئون الدارسات العليا والأبحاث. ومن المقرر، أن يعقد الدكتور الحسينى مؤتمرا صحفيا للإعلان عن إجراءات القبول بكليات جامعة الأزهر للعام الدراسى الجديد.






من جهة أخرى، استكملت جامعة الأزهر الاستعدادات لاستئناف النشاط الثقافى والاجتماعى والرياضى بكليات الجامعة خلال العام الدراسى الحالى، حيث تم الإعلان عن برامج مختلف الأنشطة فى الكليات بالتنسيق مع إدارات الجامعة وهذه الكليات والمجلس القومى للشباب.

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


توقيع :رحمة
quicklook4u-bffcd6e0bc
ربما يعجبك هذا أيضا




الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 02:47 صباحا


وسوم المنتدى