أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





مدرب نيجيريا يصرح بأن مواجهة الفراعنة مثيرة

[IMG]https://www.quicklook4u.com/upload//uploads/images/quicklook4u-c634e1c48b.jpg[/IMG] أكد شايبو أمودو المدير الفني ..



10-01-2010 03:09 مساء
Galal Hasanin
مدير المنتدي
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 1
المشاركات : 12031
الدولة : Egypt
الجنس : ذكر
الدعوات : 28
مشاركات مكتبة الميديا: 279
قوة السمعة : 2886
موقعي : زيارة موقعي
التعليم : جامعي
الهواية : شعر
 offline 





align="center">
quicklook4u-c634e1c48b

أكد شايبو أمودو المدير الفني لمنتخب نيجيريا لكرة القدم أن المواجهة التي ستجمعه بنظيره المصري في أولى مبارياته ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إنطلاقها من أنجولا في العاشر من يناير المقبل، ستكون مثير للغاية.

وقال أمودو في تصريحاته عقب إجراء قرعة البطولة أمس الجمعة نقلتها إذاعة بي بب سي البريطانية : لم يعد هناك فرق صغيرة فى كرة القدم بعد ذلك.


ربما يعجبك هذا أيضا



ومن جانبه، وصف كابتن منتخب نيجيريا سابقاً سانداى أوليسييه أن المجموعة الثالثة التي وقع فيها المنتخب النيجيري معقدة للغاية.

وكانت القرعة قد أسفرت عن وقوع نيجيريا مع منتخبات مصر وموزمبيق وبنين، حيث تستهل نيجيريا مشوارها في البطولة بلقاء منتخب الفراعنة حامل لقب النسختين السابقتين وذلك في 12 من يناير القادم.

وأضاف : "موزمبيق سببت لنا العديد من المشاكل خلال مشوارنا في التصفيات الإفريقية، ولكنني في الوقت ذاته اتقدم لهم بجزيل الشكر لمساعدتهم لنا فى التأهل لكأس العالم".

وكان المنتخب النيجيري نجح في التأهل لمونديال 2010 بجنوب إفريقيا على حساب نظيره التونسي الذي كان أقرب للتأهل لولا خسارته أمام موزمبيق بهدف نظيف، في الوقت الذي فازت فيه نيجيريا بثلاثية مقابل هدفين على حساب مضيفتها كينيا.





توقيع :Galal Hasanin
Mr. Galal Hasanin

Expert Teacher of English Language
El-Malek El-Kamel High School
Mansoura Secondary School for Girls
Mansoura
01004004263




الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 01:24 صباحا


وسوم المنتدى