أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





الجمل قبول أعذار طلاب الثانوي العام والفني واعتماد الشهادات المرضية

أعلن د. يسري الجمل وزير التربية والتعليم أن هناك إجراءات جديدة سيتم اتباعها لأول مرة هذا العام فيما يتعلق بامتحانات نصف ..



12-12-2009 09:18 مساء
رحمة
الإدارة
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 6
المشاركات : 9822
الدولة : EG
الجنس : أنثى
الدعوات : 29
قوة السمعة : 1561
التعليم : جامعي
الهواية : طهي
 offline 






أعلن د. يسري الجمل وزير التربية والتعليم أن هناك إجراءات جديدة سيتم اتباعها لأول مرة هذا العام فيما يتعلق بامتحانات نصف السنة في جميع مدارس الجمهورية تحسبا للإصابة بأنفلونزا الخنازير أثناء فترة الامتحانات قال في حوار خاص ل "الجمهورية" إنه سيتم عقد امتحانات ملحق في جميع المواد عقب إجازة نصف السنة لجميع التلاميذ الذين يتعرضون لظروف طارئة تمنعهم من أداء الامتحان في أي مادة مهما كان عدد هذه المواد..وأضاف أنه سيتم اعتماد كافة الأعذار والشهادات المرضية الطبية التي سيتقدم بها الطلاب في حالة التعرض لأية حالات تمنعهم من الانتظام سواء في الدراسة أو دخول الامتحانات.أشار إلي أن هذا الأمر سيتم تطبيقه سواء في مدارس التعليم العام أو الفني الذي يشترط حضور الطالب نسبة معينة تصل إلي 75% من إجمالي السنة الدراسية للسماح بدخوله الامتحانات

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


توقيع :رحمة
quicklook4u-bffcd6e0bc
ربما يعجبك هذا أيضا




الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 01:33 صباحا


وسوم المنتدى