أضف اعلان لموقعك
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





"الأزهر" تصدر بياناً يوضح موقفها من مشكلة طالبات المعادلةالسعودية

أصدرت جامعة الأزهر، بياناً توضح فيه موقفها تجاه ما أثير الأيام القليلة الماضية حول مشكلة طالبات المعادلة السعودية التى ..



19-11-2009 04:40 مساء
رحمة
menu_open عضوية موثقة
الإدارة
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 6
المشاركات : 9822
الدولة : EG
الجنس : أنثى
الدعوات : 29
يتابعهم : 0
يتابعونه : 2
قوة السمعة : 1551
التعليم : جامعي
الهواية : طهي
 offline 










ربما يعجبك هذا أيضا


أصدرت جامعة الأزهر، بياناً توضح فيه موقفها تجاه ما أثير الأيام القليلة الماضية حول مشكلة طالبات المعادلة السعودية التى تابعها اليوم السابع منذ اللحظة الأولى.

يحتوى البيان على ثمانِ نقاط هى، أن هذه الشهادة لم تكن فى يوم من الأيام معادلة للشهادة الثانوية الأزهرية، وأن أعمال تنسيق القبول بجامعة الأزهر قد انتهت جميع مراحلها يوم 1/10/2009، كما يؤكد أنه فى أوائل الشهر الحالى تقدم عدد من الطالبات المصريات القادمات من المملكة السعودية بطلبات يلتمسن فيها استثنائهن من الموعد المحدد لتقديم الأوراق حرصاً على مستقبلهن، لأن تأخرهن كان بعذر قهرى وقد وافقت إدارة الجامعة على تقديم الأوراق حرصاً على مستقبلهن.

وتضمن البيان، أنه فى الأسبوع الماضى فوجئت الجامعة بحضور عدد كبير من أولياء أمور الطالبات طالبين تقديم أوراق بناتهن بكليات القمة بالجامعة أسوة بزميلاتهن، وببحث الموضوع مع إدارة شئون التعليم بالجامعة تبين ورود خطاب من الإدارة العامة للطلاب الوافدين بالأزهر إلى مدير شئون التعليم بالجامعة بتاريخ 12/10/2009 يفيد معادلة شهادة الثانوية العامة للبنات بالسعودية بالثانوية الأزهرية، ولكن هذا الخطاب لم يعرض على إدارة الجامعة للعلم بمضمونه وتحديد طريقة التصرف إزائه.

وأكد البيان، أنه تمت مناقشة هذا الموضوع مع المسئولين بالأزهر فأفادنا مجمع البحوث الإسلامية بأن الشهادة المذكورة لا تعادل الثانوية الأزهرية، قررت الجامعة إعادة الأوراق إلى الطلاب وإحالة المتسببين فى هذا الخطأ إلى التحقيق، وتم الاتفاق مع وزير التعليم العالى وأمين عام المجلس الأعلى للجامعات على عودة هؤلاء الطالبات لكلياتهن السابقة.

يذكر أن الطالبات كن قد نظمن مظاهرات واحتجاجات لعدم قبولهن بكليات جامعة الأزهر، كما حركوا قضايا ضد رئيس الجامعة.









"hgH.iv" jw]v fdhkhW d,qp l,rtih lk la;gm 'hgfhj hgluh]gmhgsu,]dm

 

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل




تم تحرير الموضوع بواسطة :Galal Hasanin
بتاريخ:31-08-2017 03:54 صباحا

تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع
توقيع :رحمة
quicklook4u-bffcd6e0bc






الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 07:38 صباحا


وسوم المنتدى