أضف اعلان لموقعك
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





الجزائر تصطحب «راقياً شرعياً» خوفاً من السحر فى فندق «أبروتيل»

أشارت صحيفة «الشروق» الجزائرية إلى أن المنتخب الجزائرى الذى يصل إلى القاهرة مساء غد الخميس قادماً من معسكره فى إيطاليا س ..



12-11-2009 07:22 صباحا
رحمة
menu_open عضوية موثقة
الإدارة
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 6
المشاركات : 9822
الدولة : EG
الجنس : أنثى
الدعوات : 29
يتابعهم : 0
يتابعونه : 2
قوة السمعة : 1551
التعليم : جامعي
الهواية : طهي
 offline 

أشارت صحيفة «الشروق» الجزائرية إلى أن المنتخب الجزائرى الذى يصل إلى القاهرة مساء غد الخميس قادماً من معسكره فى إيطاليا سيصطحب معه أحد الشيوخ المتخصصين فى الرقية الشرعية، ليقوم بعمل رقية شرعية فى غرف فندق «أبروتيل» المطار الذى سيقيم فيه المنتخب، بالإضافة إلى تفتيش كل غرف الفندق وإغلاقها حتى وصول اللاعبين إليها بعد ما رددته وسائل الإعلام الجزائرية عن وجود أعمال سحر ضد منتخب بلادهم.



ربما يعجبك هذا أيضا








وذكرت الصحيفة أن كل تحركات اللاعبين الجزائريين ستكون دقيقة ومدروسة داخل وخارج الفندق حتى لا يتعرضوا لأى مضايقات أو أعمال السحر.
كانت وسائل الإعلام الجزائرية قد أشارت إلى أن هناك احتمالات لوجود أعمال سحر وشعوذة بدأت تطال لاعبى الجزائر بسبب كثرة الإصابات التى يتعرضون لها فى الفترة الأخيرة عن طريق الجماهير المصرية، واستبعدت أن يكون الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى أو أحد اللاعبين طرفاً فى هذه الأعمال.
من جهة أخرى، أكدت «الشروق» حصولها على معلومات من مصادر رسمية تشير إلى أن هناك ضغوطاً مصرية على مدير فندق «أبروتيل» المطار لإلغاء العقد الموقع مع الطرف الجزائرى لاحتضان معسكر «الخضر» أثناء تواجده بالقاهرة.
وأشارت الصحيفة إلى أن مدير الفندق، وهو ألمانى الجنسية، وقع ضحية لضغط كبير من أطراف مصرية رغبة فى ترهيب المنتخب الجزائرى والتأثير عليه فى إطار السياسة التى ينتهجها سمير زاهر من أجل تحقيق حلم الوصول للمونديال.
وأشارت الصحيفة إلى أن الجزائر حجزت جناحاً كاملاً يتسع لـ٥٧ فرداً واختير لقربه من المطار وكذلك ملعب استاد القاهرة لتفادى الزحام المرورى والاحتكاك بالجماهير المصرية. وينتظر أن يحظى المنتخب الجزائرى بحراسة أمنية مشددة منذ نزوله بالمطار حتى العودة إلى الجزائر،





ونقلت «الشروق» عن سفير الجزائر بمصر عبدالقادر حجار قوله إنه تحدث مع مسؤولين فى جهاز الأمن المصرى وناقش الموضوع جيداً، وأن المنتخب الجزائرى سيحظى بطوق أمنى وحراسة حول الفندق.
من جهة أخرى أكد مارسيل أديكو، مهاجم الزمالك، لاعب وفاق سطيف الجزائرى السابق، فى تصريحات لـ«الشروق» أن برودة الأعصاب وعدم التأثر بالضغط الرهيب المرتقب سيكونان الفيصل فى حسم المباراة سواء للجزائريين أو المصريين، معتبراً إرادة اللاعبين عاملاً مهماً للفوز والتأهل لكأس العالم.
وأشاد أديكو بالقدرات الفنية والبدنية التى يملكها عمرو زكى، مهاجم منتخب مصر وزميله فى الزمالك، معتبراً عودته إلى التسجيل مهمة جداً قبل مباراة الجزائر، فيما اعتبر غياب زميله فى الفريق أحمد حسام «ميدو» عن المنتخب فى صالح الجزائر، وقال: ميدو لاعب مميز ويملك خبرة واسعة، وغيابه عن المواجهة يؤثر على مصر فى الخط الهجومى.
المصدر : جريدة المصرى اليوم













hg[.hzv jw'pf «vhrdhW avudhW» o,thW lk hgspv tn tk]r «Hfv,jdg»

 

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع
توقيع :رحمة
quicklook4u-bffcd6e0bc






الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 05:11 مساء


وسوم المنتدى